نتيجة وتقرير مباراة البحرين وكوريا الجنوبية 1-2 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة البحرين وكوريا الجنوبية 1-2 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 16 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 16 أكتوبر 2016 - 9:39 مساءً

موطني الإخبارية: استطاع فريق كوريا الجنوبية تحقيق الفوز على حساب منتخب البحرين, حيث إنتهى اللقاء بفوز كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف لصالح البحرين.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم البحرينية عند مساء اليوم, المباراة القوية التى ستقام ما بين المنتخب البحريني ضد منتخب كوريا الجنوبية, ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, ويأتي هذا اللقاء ضمن الجولة الثانية من البطولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعتبر مباراة المنتخبين السعودي والتايلاندي بمثابة مواجهة التعويض خاصة بعد خسارتهما لمباراتي الافتتاح عندما سقط “الأخضر” السعودي أمام البحرين في الوقت القاتل بهدفين لثلاثة، فيما سقط تايلاند أمام كوريا الجنوبية بثلاثة لهدف، ويأمل المنتخبان في الحفاظ على آمالهما في التأهل والعبور للدور ربع النهائي من خلال خطف نقاط مباراة اليوم كاملة.

وحول مباراة منتخب البحرين مع كوريا الجنوبية، فستشهد مواجهة قوية بعدما قدم المنتخبان مستوى فني جيد، أكدا خلاله أنهما قادران على المضي قدما لأبعد الأدوار في البطولة.

وتشير المعطيات الأولى لتكافؤ الفرصة أمام المنتخبين لحصد النقاط الثلاث في ظل ما يتمتع به المنتخبان من قدرات وإمكانات كشفا عنها في المواجهة الأولى، ومن شأن الفوز في المباراة أن يضمن للفائز العبور للدور ربع النهائي كأول المنتخبات المتأهلة في البطولة.

وتميز منتخب البحرين في مواجهة السعودية بالأداء المتوازن وبالروح القتالية العالية، والحماس الكبير الذي ساهم فيه الحضور الجماهيري الكبير والمتوقع له الأحد أن يكون أكبر.

ومن المتوقع أن يجري مدرب البحرين بعض التغييرات سواء على الأسلوب أو الطريقة التي سينتهجها أو في التشكيلة التي سيبدأ بها وبما يتلائم مع مستوى وأداء المنتخب الكوري الجنوبي.

وفي الجانب الآخر من المواجهة، فإن منتخب كوريا الجنوبية قدم أداء ومستوى فني جيد أمام تايلاند أكد به أنه واحد من أبرز المنتخبات المرشحة للعب في الأدواء الأولى لهذه البطولة، ويقود المنتخب المدرب آن سو والذي ربما يعتمد الأسلوب ذاته الذي ظهر عليه في مباراة تايلاند من خلال الضغط على الخصم وعلى حامل الكرة ومن ثم الانتشار الجيد على أرضية الملعب وتنويع اللعب على الأطراف وفي العمق، بالإضافة إلى قوة خط الوسط من خلال الاعتماد على العامل البدني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.