نتيجة مباراة ايران واليابان 0-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة مباراة ايران واليابان 0-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 1:11 صباحًا

موطني الإخبارية: إنتهت القمة التى جمعت منتخب إيران ضد منتخب اليابان بالتعادل السلبي, وذلك ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 19 سنة.

تقرير أول: يستكمل اليوم الإثنين مباريات بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث يستعد منتخب ايران لمواجهة منتخب اليابان ضمن الجولة الثانية, هذا وستقام أحداث اللقاء على ملعب استاد البحرين الوطني.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تتواصل اليوم منافسات كأس أسيا للشباب تحت 19 سنة بإقامة 4 مباريات ضمن المجموعتين الثانية والثالثة، فعلى ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية يلتقي المنتخب الإماراتي نظيره الفيتنامي عند الساعة 4.30 عصرا ضمن المجموعة الثانية. وفي الوقت ذاته وعلى ملعب إستاد البحرين الوطني يلتقي منتخبا إيران واليابان ضمن المجموعة الثالثة.

ويخوض المنتخب العراقي مباراته الثانية في البطولة مع منتخب كوريا الشمالية على ملعب مدينة خليفة الرياضية عند الساعة 7.30 مساء.

وفي الوقت ذاته يلعب المنتخبان القطري واليمني على ملعب إستاد البحرين الوطني.
ويتصدر المنتخب العراقي والفيتنامي منتخبات المجموعة الثانية بعدما حققا الفوز في أولى مبارياتهما على حساب الإمارات وكوريا الشمالية، في حين يعتلي المنتخب الياباني صدارة المجموعة الثالثة بعد تفوقه على اليمن بثلاثية، ويملك إيران وقطر حامل اللقب نقطة واحدة في رصيديهما من تعادلهما في أولى المباريات.
ومن المتوقع أن نشهد الإثارة في مواجهات اليوم خصوصا مع رغبة المنتخبات في حفظ آمالها في التأهل وتعزيز فرصها في العبور للدور ربع النهائي، وستكون مواجهة المنتخبين الإيراني والياباني مثيرة وقوية، وهو ذات الحال الذي ينطبق على لقاء العراق وكوريا الشمالية الذي سقط في أولى المباريات، في حين يأمل قطر حامل اللقب في تحقيق فوز يؤكد به مساعيه لمواصلة المشوار وربما تكون الفرصة سانحة أمامه في ظل ظروف المنتخب اليمني الشقيق.

وكان المنتخب القطري قد فرَّط في فوز ثمين على إيران عندما خرج بتعادل ربما اعتبره البعض خاسرا، في حين يأمل الإماراتيون في تخطي سقطة البداية عبر تحقيق الفوز على فيتنام، على أمل تعزيز حظوظهم والعودة من جديد لساحة المنافسة على بطاقتي العبور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.