نتيجة وتقرير مباراة الامارات وفيتنام 1-1 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة الامارات وفيتنام 1-1 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 1:08 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق منتخب الإمارات التعادل أمام منتخب فيتنام, وذلك خلال مواجهة الفريقين ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 19 سنة, هذا وإنتهى اللقاء بهدف لكل فريق.

تقرير اول: يستعد منتخب الإمارات لمواجهة منتخب فيتنام في مباراة قوية بين كلا المنتخبين, سيسعى كل فريق لحصد نقاط المباراة الثلاثة لمواصلة المنافسة خلال مشوار المباراة, المباراة ستقام عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكمل منتخبنا استعداداته للمباراة، بأدائه لحصتين تدريبيتين خلال اليومين الماضيين، اشتملت على عدة جوانب منها إجراء الاستشفاء البدني للعناصر التي شاركت في المباراة أمام العراق، ومن ثم أداء بعض التمارين في صالة الألعاب تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية كريم مالوش وإجراء الحصة التدريبية الرئيسية على أرضية ملعب نادي البحرين بالمحرق لجميع اللاعبين، والتي شملت تمارين اللياقة البدنية وتدريبات بالكرة، وذلك لإعداد اللاعبين بشكل مثالي، فيما عمل الجهازان الفني والإداري على رفع درجة تركيز اللاعبين من جديد وطي صفحة مباراة العراق ومراجعة كافة الأخطاء التي وقعت خلال تلك المباراة خاصة في الحصة الأولى، والتركيز على العوامل الإيجابية لدى اللاعبين ورفعها بالقدر الذي يضمن أداء ممتازاً يحقق نتيجة إيجابية في مباراة الغد.

بدوره قال جاكوب دوفاليل مدرب منتخبنا: هذه المباراة ستكون محطة فارقة بالنسبة لنا، وهي صعبة بالتأكيد، لكننا سنحاول ما بوسعنا من أجل الفوز، منتخب فيتنام جيد وظهر بمستوى مكنه من الفوز على كوريا الشمالية، وأنا قلت من البداية نحن نحترم جميع المنتخبات المشاركة في البطولة فالجميع يتواجد هنا بطموح الفوز والتأهل لنهائيات كأس العالم للشباب، والمنافسة على اللقب. وتابع دوفاليل، قمنا بتحليل ومتابعة منتخب فيتنام، ونقلنا ما لدينا من تصورات للاعبينا من أجل أن تكون لديهم معطيات مسبقة تساعدهم خلال المباراة.

وأشار دوفاليل، لم نكن موفقين في المباراة الأولى أمام العراق، أهدرنا الكثير من الفرص المتاحة للتسجيل، ووصلنا إلى المرمى العراقي أكثر عن مرة، ولكن غاب التوفيق عن لاعبينا، وهذه هي كرة القدم حينما تهدر الفرص ولا تسجل لا بد أن تتقبل الخسارة، مؤكداً أننا طوينا صفحة المباراة وعمل الجاهزان الفني والإداري على عملية الإعداد خلال اليومين الماضيين بشكل كبير مع اللاعبين من أجل تهيئتهم وإعدادهم لمباراة فيتنام، فهذه المباراة ستكون مفصلية ومهمة جداً بالنسبة للمنتخبين لأن كلانا يسعى للفوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.