نتيجة وتقرير مباراة اليمن وقطر 0-1 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة اليمن وقطر 0-1 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 1:19 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق المنتخب القطري للشباب فوزا هاما على حساب منتخب اليمن, وذلك ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 19 سنة, هذا وإنتهى اللقاء بفوز قطر بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد منتخب قطر لمواجهة شقيقه منتخب اليمن في مواجهة ساخنة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة ستقام على ملعب استاد البحرين الوطني, عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويدخل منتخب الشباب الوطني مباراة الغد محتلا المركز الأخير للمجموعة الثالثة بعد هزيمته الثقيلة بثلاثة أهداف دون مقابل من نظيره الياباني في الجولة الأولى الجمعة الماضية، فيما يحتل منتخب قطر المركز الثاني مناصفة مع إيران بعد تعادلهما في الجولة الأولى بهدف لمثله.

ويأمل المنتخب الوطني في مباراة الغد تجاوز تعثره في الجولة الأولى وتحقيق نتيجة إيجابية تبقي على حظوظه في المنافسة على التأهل لدور الثمانية في النهائيات الآسيوية التي يشارك فيها منتخبات 16 دولة قُسمت لأربع مجموعات.

كان منتخبنا اليمني الشاب قد أقام مساء اليوم تمرين خفيف ركز فيها الجهاز الفني على أخطاء اللاعبين في المباراة السابقة من خلال مشاهدة شريط المباراة السابقة من اجل الاستفادة .

وزار اللاعبان الدوليان المحترفين بالبحرين ايمن الهاجري ومدير عبد ربه معسكر المنتخب وساهما في رفع معنويات اللاعبين ومساندتهم في المباراة القادمة أمام قطر من اجل تقديم نتيجة ايجابية في مباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.