نتيجة وتقرير مباراة العراق وكوريا الشمالية 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة العراق وكوريا الشمالية 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 1:24 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق المنتخب العراقي فوزا عريضا على حساب منتخب كوريا الشمالية, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 19 سنة, هذا وإنتهى اللقاء بفوز العراق بأربعة اهداف نظيفة.

تقرير اول: يستعد منتخب العراق مساء اليوم الإثنين لمواجهة منتخب كوريا الشمالية في مواجهة قوية ضمن الجولة الثانية من كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية, وذلك عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتدخل المنتخبات الاربعة هذه الجولة بحسابات مختلفة وتمتلك ارصدة متفاوتة من النقاط.
ويتصدر المجموعة الفريق الفيتنامي بفارق الاهداف عن فريقنا إذ يمتلك ثلاث نقاط من فوزه السابق على فريق كوريا الشمالية بنتيجة (2-1) , ومنتخبنا الشبابي بالرصيد نفسه من النقاط (3 نقاط) من فوز على منتخب الامارات بنتيجة (1-0), ولا رصيد لكل من الامارات وكوريا الشمالية.

منتخبنا الوطني للشباب يسعى من خلال لقاء اليوم لضمان التأهل المبكر عن المجموعة إذ ان تحقيقه للفوز والحصول على نقاط المباراة كاملة يؤهله بالنقاط الست للدور الثاني (دور الثمانية) مهما كانت نتائج الفرق الاخرى, بينما يحاول منتخب كوريا الشمالية الحصول على اية نتيجة ايجابية تخدمه في ترتيب المجموعة.

وفي المباراة الاخرى يحاول منتخب فيتنام تعزيز فوزه السابق على كوريا الشمالية بالفوز على الامارات ولو تحقق له فسيرافق منتخبنا الى دور الثمانية, اما في حالة فوز الامارات فسيعود به ذلك الى جو المنافسات وسيراهن على نقاط ثلاث اخرى قد يحصل عليها من اللقاء الاخير في دور المجموعات امام كوريا الشمالية.

وسيبقى الحسم مؤجلاً في حال تعادل الفرق الاربعة فيما بينها في هذه الجولة, مع اختلاف حدود التأهل.
المدير الفني لمنتخبنا الشبابي عباس عطية تحدث للموفد الصحفي عن مباراة اليوم قائلاً: ان الفريق الكوري الشمالي يعد من الفرق المنغلقة اعلامياً ومعلوماتنا عنه بسيطة عبارة عن رقمية وقد شاهدناه في الشوط الثاني يلعب امام فيتنام وسجلنا بعض الملاحظات عنه بعد مشاهدة المباراة كاملة من خلال شريط المباراة, وهو يمتاز بسرعة الاداء والبنية الجسمانية القوية, وككل منتخب لديه نقاط قوة وضعف وسنعمل عليها في مباراتنا معه, ونذكر هنا بأن كوريا الشمالية تمتلك تاريخا في بطولات الفئات العمرية , وقد سبق لمنتخب كوريا الشمالية الشبابي التعادل مع منتخبنا انذاك في نهائيات اسيا السابقة وتسبب بخروجنا منها.
واضاف عطية: سنحاول اجبار المنافس على اللعب وفق اسلوبنا من خلال خفض ايقاع المباراة وسنغلق منافذ الوسط والامام مع بناء هجمات سريعة في حالة امتلاك فريقنا للكرة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.