نتيجة وتقرير مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 0-0 الدوري الانجليزي

نتيجة وتقرير مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 0-0 الدوري الانجليزي
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 17 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 1:04 صباحًا

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج الدوري الإنجليزي الممتاز, حيث إنتهى لقاء الكلاسيكو الإنجليزي الذي جمع فريق مانشستر يونايتد ضد فريق ليفربول بالتعادل السلبي, هذا تواجه الفريقين ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول الطرف الأفضل في مباراة القمة، وأضاع فرصا عديدة في الشوط الثاني كادت تهديه 3 نقاط ثمينة، لكن سوء التركيز وتألق حارس الخصم دافيد دي خيا أفسد مخططات فريق “الريدز”، الذي استقر رصيده عند 17 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر سيتي، ومطارده بفارق الأهداف أرسنال، أما يونايتد فاحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واحتوت تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية على اسم الإنجليزي أشلي يانج الذي لعب على حساب مواطنه جيسي لينجارد.

وكما كان متوقعا، غاب عن التشكيلة الأساسية قائد يونايتد، واين روني، لكن المفاجأة تمثلت في إشراك بول بوجبا في مركز متقدم بالخط الأمامي خلف ماركوس راشفورد وزلاتان إبراهيموفيتش، وهذا المركز يشغله عادة الإسباني خوان ماتا الذي تواجد على مقاعد الاحتياطيين، فيما عاد البلجيكي مروان فيلايني ليقف إلى جانب الإسباني الآخر أندير هيريرا في وسط الميدان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.