نتيجة وتقرير مباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني

نتيجة وتقرير مباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 12:01 صباحًا

موطني الإخبارية:أصدر مجلس إدارة نادي المريخ قراراً رسمياً قبل لحظات بعد أداء الفريق لمباراة القمة مساء اليوم بعد أن أصر الاتحاد على تتويج الهلال بلقب النسخة 21 من بطولة الدوري الممتاز، وأصر مجلس المريخ على قراره بعدم خوض المباراة اذا لم يحسم الاتحاد شكواه ضد لاعبه السابق شرف شيبوب بصورة نهائية ويفكر مجلس المريخ في تسريح اللاعبين من معسكرهم بفندق ايوا بالخرطوم ليعلن بذلك انتهاء الموسم الكروي للأحمر والانسحاب كذلك من مسابقة كأس السودان.

تقرير أول:يتابع محبين كرة القدم السودانية عند مساء اليوم الثلاثاء, المباراة القوية التى ستقام في ختام مباريات الدوري السوداني الممتاز, وذلك عندما يستضيف فريق المريخ فريق الهلال في ديربي السودان الأقوى, وذلك عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا ومنذ عام 2011 وتحديداً في شهر مارس عندما حقق المريخ الفوز على نده الهلال بهدف مهاجمه الزامبي سكواها في الدورة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

في ذلك العام لم ينجح المريخ بعد ذلك في تحقيق أي فوز على الأزرق على صعيد مسابقة الدوري الممتاز حيث التقى الفريقان تسع مباريات على صعيد مسابقة الدوري الممتاز كان التعادل هو سيد الموقف فيها حيث تعادل الفريقان ست مرات.

فيما حقق الهلال الفوز في ثلاث مباريات جاءت في الدورة الأولى من عام 2012 بهدف سجله بشة وفي الدورة الثانية من عام 2013 عندما فاز على المريخ بثلاثة أهداف لهدفين.

وانتهت الدورة الأولى من النسخة الحالية للممتاز بفوز الهلال بهدفين لهدف في حين انتهت بقية مباريات بالتعادل، يذكر أن المريخ سبق وأن فاز على الهلال في تلك الفترة مرتين في مجموعات البطولة الكونفدرالية عام 2012 بثلاثة أهداف لهدفين وفي نهائي بطولة كأس السودان عام 2014 عندما فاز على الأزرق بثلاثة أهداف لهدف، وكان الأحمر توج بلقب الكأس عام 2012 بركلات الترجيح على حساب الهلال ايضاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.