نتيجة وتقرير مباراة البحرين وتايلند 3-2 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة البحرين وتايلند 3-2 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 12:33 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق المنتخب البحريني فوزا هاما علىح ساب منتخب تايلند, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث إنتهى اللقاء بفوز البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تقرير اول: تستكمل اليوم الأربعاء مباريات بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, حيث يستعد منتخب تايلند لمواجهة منتخب البحرين في الجولة الثالثة, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية, وذلك عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد المدرب الوطني عبد علي السكري أن منتخب البحرين الوطني للشباب حظوظه قوية في تخطي عقبة المنتخب التايلندي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا للشباب لكرة القدم والتي تستضيفها المملكة حتى 30 الشهر الجاري ، وذلك على ضوء المستوى الرائع الذي قدمه ” الأحمر” أمام السعودية وكوريا الجنوبية مقارنة بالمنتخب التايلندي الذي مني بخسارتين.

وأضاف السكري أن الاحمر البحريني قدم أداءً راقياً في المواجهتين الماضيتين لكنه دفع ثمن الأخطاء الدفاعية وهو أمر طبيعي في عالم كرة القدم ، متمنياً من المدرب عبدالعزيز عبدو أن يعمد إلى تصحيح تلك الأخطاء.

وتابع السكري حديثه قائلا : ” كنا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة التعادل على الأقل عندما سجل المنتخب الكوري هدف التعادل وكان من المفترض أن يتراجع المنتخب للدفاع للمحافظة على مرماه من دخول هدف ثان وعدم انتهاج أسلوب اللعب المفتوح لتنتهي المواجهة بالتعادل ونخطف نقطة ثمينة على أقل تقدير ..”، مشيراً إلى أن العامل البدني رجح كفة المنتخب الكوري.

وأضاف السكري أنه ورغم الخسارة التي تعرض لها المنتخب البحريني إلا أنه قدم مستوى جيدا وكان ندا قوياً لكوريا الجنوبية ، واستطاع مجاراته في معظم مجريات المباراة باستثناء الشوط الثاني، مبديا إعجابه بالمنتخب الوطني وبما يضمه من عناصر متميزة سيكون لها شأن كبير في المستقبل.

وشدد السكري على أهمية استفادة الأندية من لاعبي منتخب الشباب ومنحهم الفرصة لأخذ موقعهم الأساسي مع فرقهم المحلية سواء بدوري فيفا أو دوري الدرجة الأولى وعدم ركنهم على مقاعد الاحتياط مع الفريق الأول في ظل امتلاكهم لمستويات جيدة وهو ما يفرض على المدربين منح هؤلاء الشباب الفرصة الكافية للعب وإبراز قدراتهم ، لا سيما وأن الآمال معقودة على هذا المنتخب ليكون نواة للمنتخب الأول في المستقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.