نتيجة وتقرير مباراة السعودية وكوريا الجنوبية 2-1 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة السعودية وكوريا الجنوبية 2-1 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 19 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 12:41 صباحًا

موطني الإخبارية:نجح لاعبي منتخب السعودي في تحقيق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية, وذلك خلال الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة إنتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف لكوريا الجنوبية.

تقرير اول: يستضيف مساء اليوم الأربعاء ملعب استاد البحرين الوطني مباراة قوية وحاسمة, حيث سيواجه المنتخب السعودي للشباب فريق كوريا الجنوبية في مباراة ضمن الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 19 سنة, وذلك عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بحثا عن فرصة التأهل للدور المقبل وخطف احدى بطاقتي التأهل، وليس أمامه الا الفوز، ويحتل «الأخضر» المركز الثالث بثلاث نقاط، ووقف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني سعد الشهري، على الأخطاء التي حدثت في المباراتين الماضيتين، إذ عمل على تصحيحها وتفاديها في مواجهة كوريا الجنوبية.

ومن المنتظر أن يلعب المنتخب السعودي اللقاء بأسلوب هجومي من البداية بحثا عن حسم اللقاء باكرا، ولدى المدرب عدد من الاوراق الرابحة مثل المهاجمين راكان العنزي ومنصور المولد.

وفي المقابل، يملك منتخب كوريا الجنوبية ست نقاط في صدارة الترتيب، ويلعب الفريق الكوري بفرصتي الفوز او التعادل، للوصول للدور المقبل، وتمكن من الفوز في المباراتين السابقتين على تايلند والبحرين.

وضمن لقاءات المجموعة ذاتها يلتقي منتخبا البحرين وتايلند على ملعب مدينة خليفة الرياضية الساعة 7:30 مساءً، ولدى المنتخب البحريني ثلاث نقاط في المركز الثاني، وإذا مااراد « الأحمر البحريني» التأهل فعليه الفوز، بغض النظر عن نتيجة لقاء المنتخب السعودي والكوري الجنوبي، فيما يحتل المنتخب التايلندي المركز الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.