نتيجة وتقرير مباراة العراق وفيتنام 0-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة العراق وفيتنام 0-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 11:05 مساءً

موطني الإخبارية: إنتهى اللقاء الذي جمع منتخب العراق ضد منتخب فيتنام بالتعادل السلبي دون أهداف, وذلك ضمن الجولة الثالثة من كأس آسيا تحت 19 سنة.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم العراقية مساء اليوم الخميس, المباراة التى سيخوضها المنتخب العراقي أمام منتخب فيتنام في بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة ستقام عند الساعة 19:30 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويدخل منتخب الشباب مباراة اليوم التي ستقام في الساعة السابعة و30 دقيقة، بتوقيت بغداد وهو يطمح لتحقيق الفوز رغم ضمانه التأهل لربع نهائي البطولة، إلا أنه يسعى لكسب النقاط الثلاث والعلامة الكاملة بعد ان حقق فوزين على الإمارات وكوريا الشمالية.

يتمسك «الأبيض» بفرصته الأخيرة للتأهل إلى الدور القادم من البطولة، وبعد أن ضمن المنتخب العراقي تأهله للدور القادم من خلال جمعه ل6 نقاط من فوزين على منتخبنا 1-0، وعلى كوريا الشمالية 4-0، جاءت فيتنام بالمركز الثاني حاليا ب4 نقاط من فوز على كوريا الشمالية 2-1، وتعادل مع منتخبنا 1-1، فيما يحل «الأبيض» في الترتيب الثالث للمجموعة بنقطة من تعادل مع فيتنام، وكوريا الشمالية في المركز الأخير بلا نقاط.

ويحتاج منتخبنا إلى فوز على كوريا الشمالية بهدفين على أقل تقدير وفوز العراق على فيتنام ليتأهل كثاني المجموعة بصحبة المنتخب العراقي.

وقال أحمد المهبوبي عضو مجلس إدارة الاتحاد عضو البعثة الرسمية لمنتخب الشباب، إن منتخبنا الوطني للشباب أمام مرحلة حاسمة ومصيرية حينما يلاقي منتخب كوريا الشمالية في مباراة الغد، والتي يسعى الجميع إلى أن تكون مفتاح طريقنا نحو الدور القادم (دور الثمانية) من النهائيات الآسيوية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.