نتيجة وتقرير مباراة الهلال والخليج 6-1 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الهلال والخليج 6-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 11:15 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق الخليج في الجولة السادسة من  دوري جميل السعودي للمحترفين, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بستة أهداف مقابل هدف للخليج.

تقرير أول: يواجه مساء اليوم الخميس, فريق الهلال السعودي فريق الخليج في مباراة ضمن الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستقام على ملعب الخليج على استاد الامير محمد بن فهد, المباراة ستنطلق عند الساعة 20:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

 ويعول وصيف الترتيب كثيراً على نتيجة تصب في مصلحته في المباراة، التي ستقام في التوقيت ذاته لمباراة الاتحاد مع الشباب، وسيمنح تعثر الاتحاد مع فوز أرزق الصدارة إلى الهلال.

وتمكن «الزعيم» خلال المباراة الماضية من تجاوز عقبة ضيفه الفيصلي بأربعة أهداف من دون مقابل في واحدة من المباريات التي قدم فيها لاعبو الهلال أعلى مستوياتهم، على رغم غيــاب أبرز عنصر خلال الأيام الفائتة مع الفريق وهو نواف العابد، ولكن غيابه تزامن مع عودة البرازيلي كارلوس إدواردو.

الذي تألق وقدم مباراة لافتة سجل خلالها هدفين. ويلعب الهلال المباراة بقيادة مدربه الموقت سيبيريا، الذي سيتنحى عن مقعد المدرب فور وصول المدرب الجديد، الأرجنتيني رامون دياز، ويعول الهلاليون كثيراً على البرازيلي إدواردو، ونواف العابد، إضافة إلى المهاجم ناصر الشمراني العائد إلى ممارسة هواية التهديف أخيراً، كما أن مجهودات لاعب الوسط عبدالمجيد الرويلي تعطي حلولاً دائمة للفريق الأزرق.

من جهته يسعى فريق الخليج إلى العودة لمسار الانتصارات بعد أن خسر مباراته الأخيرة أمام الشباب على ميدانه، على رغم أنه كان قادماً من انتصار ثمين من أمام مضيفه النصر في المرحلة الرابعة، وكان مدرب الفريق جلال قادري أبدى تحدياً كبيراً قبل المباراة، مبيناً أن فريقه لن يكون صيداً سهلاً.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.