نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والشباب 0-1 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الاتحاد والشباب 0-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 20 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 11:19 مساءً

موطني الإخبارية: أوقف فريق الشباب قطار إنتصارات فريق الإتحاد السعودي وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة السادسة من  دوري جميل السعودي للمحترفين, اللقاء إنتهى بفوز الشباب بهدف نظيف.

تقرير اول: يستعد فريق الشباب السعودي ليحل ضيفا على فريق الإتحاد في أهم مباريات اليوم الخميس, المباراة ستكون ضمن الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين, وذلك عند الساعة الثامنة والربع مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعد هذه المواجهة ثاني أقوى مواجهات فريق الاتحاد هذا الموسم بعد مواجهته لجاره الأهلي في الجولة الرابعة، وهو يدرك أن أي تعثر سيتيح لمنافسيه المباشرين إزاحته من الصدارة التي يتربع عليها برصيد 13 نقاطة من فوزه في أربع مواجهات وتعادل واحد وبسجل خال من الخسارة، فيما يتطلع فريق الشباب الذي يحتل المركز السادس برصيد 8 نقاط إلى مواصلة تقدمه والاقتراب من فرق المقدمة والإطاحة بأحد أصعب المنافسين.

وسيعتمد مدرب الاتحاد التشيلي لويس سييرا على لاعبه الدولي فهد المولد الذي يقدم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، إضافة إلى متصدر هدافي الدوري برصيد 6 أهداف المصري محمود كهربا، وكذلك المحترف الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي فيلانوفا، فيما يتوقع أن يعاني من غياب مهاجمه الآخر التونسي أحمد العكايشي بسبب خلافات مادية.

في المقابل يعتمد مدرب فريق الشباب الوطني سامي الجابر على مهاجمه الجزائري محمد بن يطو الذي سجل أربعة أهداف في الدوري هذا الموسم، إضافة إلى الدولي حسن معاذ والمحترف البرازيلي فرنانديز، ويتوقع أيضا أن يعتمد المدرب سامي الجابر على المدافع الجزائري جمال بلعمري بعد شفائه من الإصابة ومشاركته في تدريبات فريقه خلال اليومين الماضيين، كما يعول الجابر على معنويات لاعبيه العالية بعد تسديد إدارة النادي مساء أمس الأول رواتب شهرين للاعبي الفريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.