نتيجة وتقرير مباراة النصر والاهلي 1-0 دوري جميل

نتيجة وتقرير مباراة النصر والاهلي 1-0 دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 12:16 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الأهلي, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة إنتهت بفوز العالمي بهدف نظيف في شباك الاهلي.

تقرير اول: يستعد فريق النصر السعودي ووسط جماهيره على ملعب استاد الملك فهد الدولي, لإستضافة فريق الأهلي في مباراة قمة الأسبوع السادس من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستحظي بمتابعة جماهيرية كبيرة نظرا لقوة اللقاء, هذا وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة الثامنة والربع مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

سيشهد ستاد الملك فهد الدولي مباراة من العيار الثقيل في أقوى مواجهات الجولة السادسة، حيث يحل الأهلي ضيفاً على النصر في مباراة يسعى من خلالها الفريقان لمطاردة فرق الصدارة وكسب النقاط الثلاث. يدخل النصر المباراة أملا في خطف نقاط المباراة والاقتراب من دائرة المنافسة، ويحتل المركز الخامس برصيد تسع نقاط، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد عشر نقاط، وكلاهما حقق انتصاراً في الجولة الماضية، حيث انتصر النصر على فريق الوحدة 0/3، وتغلب الأهلي على القادسية 0/2.

ويأمل الكرواتي ‏زوران مدرب النصر في مواصلة الانتصارات والمنافسة بقوة على لقب دوري “جميل”، ولن ينسى الكرواتي التشديد على لاعبي فريقه بضرورة الرقابة على قوة مفاتيح الأهلي المتمثلة بقائده تيسير الجاسم، هداف الفريق عمر السومة وبوجود المدافع عمر هوساوي برونو أوفيني، مع تكثيف مناطق الوسط بوجود يحيى الشهري، عبد العزيز الجبرين، الكرواتي مارين، ومواطنه ايفان مع وجود نايف هزازي وحيدا في خط المقدمة.

في المقابل، يعول السويسري جروس كثيراً على هداف الفريق السوري عمر السومة إلى جانب اليوناني فيتفا ومن خلفهم القائد تيسير الجاسم، حسين المقهوي، المصري محمد عبد الشافي، سلمان المؤشر فيما سيغيب عن اللقاء مهاجمه إسلام سراج للإصابة، وسيعتمد على مهند عسيري، علي عواجي، عبد الفتاح عسيري على دكة البدلاء كأوراق رابحة.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، يسعى الاتفاق لتعويض تعثره في الجولة الماضية بعد تعادله السلبي أمام الفتح والتفكير في كسب النقاط الثلاث وذلك عندما يستقبل الجريح الوحدة في مباراة اختلاف الطموح من حيث المنافسة على المراكز المتقدمة من جانب الاتفاق، والهروب من قاع الترتيب من جانب الوحدة. ويسعى التونسي جميل قاسم إلى مواصلة النتائج المميزة بالاعتماد على الروح العالية والثقة التي اكتسبها لاعبو فريقه من النتائج والعروض المميزة التي وضعته رابع الترتيب برصيد عشر نقاط.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.