نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والنصر 0-1 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الاهلي والنصر 0-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 21 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 12:17 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الأهلي, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة السادسة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة إنتهت بفوز العالمي بهدف نظيف في شباك الاهلي.

تقرير اول: تستعد جماهير الأهلي السعودي للزحف خلف فريقها في المباراة الهامة التى سيخوضها الفريق اليوم, امام النصر السعودي صاحب الأرض, المباراة ستقام علىم لعب استاد الملك فهد الدولي, وذلك عند الساعة الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ربما تفتح أبوابا لن تغلق بسهولة لاسيما من جانب النصر الذي تحاصره المشاكل من كل حدب وصوب في ظل تذبذب مستوياته ونتائجه ووجود بعض الانقسامات حول قائده حسين عبدالغني الذي استبعده المدرب الكرواتي زوران من حساباته، وبلا شك أن الفوز في مباراة الليلة يعتبر مطلبا ملحا لدى كافة النصراويين لفك العقدة الأهلاوية التي أصبحت تلازم الفريق في آخر موسمين لم يتذوق خلالهما طعم الفوز.

وباتت تُشكل ضغطا نفسيا على لاعبيه ولا يمكن التخلص منه إلا من خلال الفوز الذي سيفتح الباب على مصراعيه أمام الفريق العاصمي للدخول في صلب المنافسة على اللقب، في حين يطمح الأهلي لتكريس العقدة وتجاوز إحدى العقبات الصعبة في طريقه نحو الدفاع عن اللقب الذي مازال بحوزته، ومع أن الفريق الأهلاوي لم يكن مقنعا على المستوى الفني في مبارياته الماضية التي فقد خلالها خمس نقاط إلا أن التفاؤل أصبح هو السمة السائدة في هذه الفترة التي شهدت عودة مدربه الأصلع السويسري جروس.

وفي الدمام سيكون طريق الاتفاق مفروشا بالورود لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده والمحافظة على مركزه الحالي أو التقدم خطوة في سلم الترتيب متى ما تعامل مدربه التونسي جميل بلقاسم مع مجريات مباراته أمام الوحدة بواقعية وتجلت روح لاعبيه المعروفة، في الوقت الذي يحاول فيه الوحدة وقف مسلسل الهزائم المتوالية التي ربما تُطيح بمدربه الجزائري خير الدين مضوي إذا ما تلقى الفريق خسارة جديدة هذا المساء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.