نتيجة مباراة العراق والسعودية 2-2 كأس آسيا تحت 19 سنة 2016

نتيجة مباراة العراق والسعودية 2-2 كأس آسيا تحت 19 سنة 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:01 صباحًا

موطني الاخبارية :حسمت ركلات الترجيح المباراة التى جمعت المنتخب السعودي للشباب ضد منتخب العراق, حيث إنتهت أشواط المباراة بهدفين لكل فريق, ورجحت كفت ضربات الترجيح منتخب السعودي وحقق الفوز على حساب منتخب العراق في بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016.

تقرير أول: تتابع الجماهير الرياضية اليوم الأحد المباراة القوية التى ستقام ضمن ربع نهائي كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, حيث سيكون طرفي اللقاء منتخب العراق ومنتخب السعودية, المباراة ستقام عند الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

باريات الدور ربع النهائي بإقامة مواجهتين يلتقي في الأولى منتخبا العراق والسعودية على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في حين يواجه البحرين نظيره الفيتنامي في اللقاء الثاني الذي سيحتضنه استاد البحرين الوطني.

وتدخل البطولة منعطفا هاما فيما يتعلق بتحقيق بطاقات العبور للدور نصف النهائي الذي يضمن لصاحبه الوصول لنهائيات كأس العالم والذي سيقام العام القادم في كوريا الجنوبية.

وتسعى المنتخبات المتأهلة لهذا الدور لتحقيق هذا الهدف وتسجيل إنجاز تاريخي مهم، ولا يمكن التكهن بما ستؤول إليه نتائج المباريات على الرغم من التفاوت في المستويات الفنية بين المنتخبات وترجيح كفة بعضها على الآخر، بدليل ما أسفرت عنه نتائج المرحلة الأولى “دور المجموعات” وخروج بعض المرشحين من السباق.

اللقاء الأول بين العراق والسعودية وبحسب ما كشفت عنه المواجهات السابقة يعتبر من أبرز اللقاءات ومتوقع له أن يكون مثيرا وحماسيا نظرا للتقارب الفني بين المنتخبين، فالعراق نجح في تصدر منتخبات مجموعته الثانية برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل سلبي، وفي المقابل فإن المنتخب السعودي قدم نفسه جيدا ونجح في خطف بطاقة العبور كوصيف لمنتخبات المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بعد فوزيه في مباراتين وخسارته أمام المنتخب القطري.

ويدخل المنتخبان العراقي والسعودي المباراة وهما في حالة من التركيز العالي على أمل خطف بطاقة “المونديال”، إذ يمتاز منتخب أسود الرافدين بقوة الدفاع، خاصة أنه لم يتلق أي هدف في مبارياته الثلاث السابقة، على عكس المنتخب السعودي الذي تلقت شباكه 4 أهداف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.