نتيجة وتقرير مباراة السعودية والعراق 2-2 كأس آسيا تحت 19 سنة 2016

نتيجة وتقرير مباراة السعودية والعراق 2-2 كأس آسيا تحت 19 سنة 2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:00 صباحًا

موطني الإخبارية: حسمت ركلات الترجيح المباراة التى جمعت المنتخب السعودي للشباب ضد منتخب العراق, حيث إنتهت أشواط المباراة بهدفين لكل فريق, ورجحت كفت ضربات الترجيح منتخب السعودي وحقق الفوز على حساب منتخب العراق في بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم العراقية والسعودية عصر اليوم الأحد المباراة المرتقبة القوية التى ستجمع كلا المنتخبين, حيث سيقام اللقاء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية ضمن ربع النهائي من كأس آسيا تحت 19 سنة 2016.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

الشق الهجومي، فإن الكفة تكاد تكون متساوية مع اختلاف قوة المنافسين في المرحلة الماضية، ويعول مدرب العراق عباس عطية على عزيمة وإصرار لاعبيه المندفعين بحماس وروح قتالية عالية ويبرز في صفوفه علاء عباس والهداف وليد كريم صاحب الـ3 أهداف في المرحلة الماضية.

وفي المقابل، يعول المدرب السعودي سعد الشهري على انضباطية لاعبيه على أرضية الملعب والالتزام بالجوانب التكتيكية والفنية وهو أكد أنه من أفضل المنتخبات في الدور الأول خصوصا مع بروز العديد من اللاعبين المتألقين وفي مقدمتهم أيمن الخليف وسامي النجعي.

وفي المباراة الثانية فإن المعطيات الأولى لمواجهة البحرين وفيتنام تشير إلى أفضلية بحرينية كبيرة خصوصا مع المستويات الفنية الكبيرة التي قدمها في الدور الأول وبروز غالبية اللاعبين وتألقهم الملفت.

ويعول المدرب البحريني عبدالعزيز عبدو على جاهزية لاعبيه وروحهم المعنوية العالية وفي مقدمتهم المدافع أحمد بوغمار وحسين جميل وسيغيب القائد محمد الحردان ولكن هناك الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم سد هذا الغياب وفي مقدمتهم محمد جاسم مرهون وعبدالعزيز خالد وأحمد صالح سند وجاسم رضا وغيرهم.

وسيلعب البحرين بمساندة جماهيرية كبيرة في ظل حالة الإقناع والرضا والارتياح التي خرجت بها الجماهير البحرينية، بالإضافة إلى حالة الالتفاف الكبير من جميع الجهات سواء كانت جماهيرية أو رسمية وتواجد الكثير من الشخصيات التي منحت الثقة للاعبين بتقديم كل ما لديهم من إمكانات وقدرات.

وفي المقابل فإن المنتخب الفيتنامي سيلعب بالأسلوب ذاته الذي لعب به في مبارياته الثلاث الماضية والمتمثل في التكتل الدفاعي ومن ثم الاعتماد على الكرات الطويلة على أمل خطف هدف ربما سيصعب الكثير من المهمة على البحرين الذي يجب عليه أخذ الحيطة والحذر في هذا الجانب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.