نتيجة مباراة العين والنصر 2-1 دوري الخليج العربي الاماراتي

نتيجة مباراة العين والنصر 2-1 دوري الخليج العربي الاماراتي
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:11 صباحًا

موطني الإخبارية: حسم لاعبي فريق العين مباراتهم أمام صالح النصر لصالحهم, وذلك بعد أن إنتهى اللقاء بفوز العين بهدفين مقابل هدف للنصر في دوري الخليج العربي الاماراتي.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم الإماراتية اليوم الأحد, المباراة القوية التى ستقام ضمن الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الاماراتي, حيث يستضيف فريق النصر فريق العين على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر, وذلك عند الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة, عند الساعة الثامنة بتوقيت الامارات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويدخل العين لقاء اليوم أمام النصر، متسلحاً بالمعنويات العالية بعد تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ويأمل في تحقيق فوزه الثالث على التوالي والوصول إلى النقطة التاسعة بعد فوزه في الجولتين الأولي والثانية على كل بني ياس والإمارات، فيما تأجلت مباراته في الأسبوع الثالث أمام الأهلي بسبب مشاركته الآسيوية.

وأكمل الفريق البنفسجي، مناوراته الميدانية بمران أخير أجراه أمس تحت قيادة مدربه زلاتكو، الذي عمد إلى التأكد من جاهزية اللاعبين فنياً وبدنياً للمباراة خصوصاً بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها في مواجهة الجيش القطري، كما حرص على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات أولاً بأول من خلال إخضاع الفريق لاختبارات وتمارين متنوعة في تنفيذ الجمل التكتيكية وأساليب اللعب.

وتحوم الشكوك حول مشاركة كل من الحارس الدولي خالد عيسى والظهير الأيسر محمد فايز بعد الإصابة التي تعرضا لها أخيراً، ويتوقع أن يكون البديلان في حال عدم مشاركتهما كلاً من الحارس محمود الماس والمدافع الأيسر الشاب سعيد المنهالي.

تعتبر مباراة الليلة الاختبار الحقيقي للنصر حول مدى قدرته على المنافسة على لقب الدوري، خصوصاً أنها المباراة الأولى، التي يخوضها بصفوف مكتملة، بعد 3 جولات لعبها بثلاثة لاعبين أجانب فقط، ولن تشمل قائمة الغيابات هذه المرة إلا لاعباً وحيداً وهو جاسم يعقوب، لالتزامه مع منتخبنا الوطني للشباب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.