اهداف مباراة الهلال و اهلي شندي 2-0

اهداف مباراة الهلال و اهلي شندي 2-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:14 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال السوداني فوزا مستحقا على حساب فريق اهلي شندي, في المباراة التى جمعت الفريقين في قبل نهائي كأس السودان, الهلال إنهى اللقاء بفوزه بهدفين نظيف, ليحجز مقعده في المباراة النهائية.

تقرير اول: يقام اليوم الأحد مباراة نصف النهائي في بطولة كأس السودان, حيث يستعد فريق الهلال السوداني بطل الدوري السوداني لمواجهة أهلي شندي, وذلك لحجز تذكرة ومقعد في المباراة النهائية, المباراة ستنطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت الخرطوم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعتبر المباراة تحديا لسجل الفريقين في مواجهاتهما المباشرة هذا الموسم، بعد فوز الهلال بملعبه على الأهلي شندي 1-0 في الدور الأول من بطولة الدوري، بينما فرض عليه التعادل السلبي نفسه في الدور الثاني.

ويسعى الهلال بقوة للوصول إلى المباراة النهائية، ومن ثم التفكير في الفوز باللقب، لإكمال ملفه من حصد كل البطولات المحلية بنجاح.

ولن يتقبل الفريق الأزرق أي تعثر وهو يخوض أول اختبار بعد نشوة تتويجه بلقب بطولة الدوري الممتاز قبل نحو 4 أيام فقط، وسيخوض الهلال المباراة بكامل عناصره.

أما الأهلي شندي فإنه يدرك أن مهمته هي الفوز لمعادلة مواجهاته المباشرة مع الهلال، لأنه فشل في تحقيق الفوز عليه هذا الموسم، كما يسعى الفريق للوصول إلى المباراة النهائية كأول نجاح في تاريخ الفريق بالبطولة.

وكذلك يسعى الأهلي لتعويض إخفاقه في خطف بطاقة الترتيب الثاني بخسارته من المريخ في الجولة قبل الأخيرة من الدوري.

ورغم النقص العددي الكبير بسبب الطرد الذي طال المدافعين الطيب عبدالرازق والعاجي محمد سيلا ولاعب المحور خطاب في آخر مباراتين بالممتاز وكأس السودان، لكن الأهلي شندي لديه لاعبين بدلاء بمستوى الأساسيين.

من المتوقع ظهور مدافع منتخب الشباب أمجد إسماعيل في قلب الدفاع مع زميله السابق بفريق النيل الصادق الجِرَيف.

لمشاهدة الاهدف اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.