نتيجة مباراة البحرين وفيتنام 0-1 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة مباراة البحرين وفيتنام 0-1 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:03 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق منتخب فيتنام الفوز على حساب منتخب البحرين للشباب, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن ربع النهائي من كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, اللقاء إنتهى بخسارة البحرين بهدف نظيف.

تقرير اول: يواجه فريق منتخب البحرين للشباب فريق فيتنام في مباراة قوية ضمن ربع النهائي من كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, المباراة ستقام عند الساعة السابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد عبدالعزيز عبدو، مدرب منتخب البحرين للشباب تحت 19 عامًا، أن المنتخب سيواجه خصم عنيدًا وقويًا جداً، وهو منتخب فيتنام.

وقال إنه يعد من أبرز المنتخبات الآسيوية على مستوى الفئات العمرية خلال السنوات الماضية، خاصة في البطولة المقامة على أرض البحرين والتي تأهل من خلالها بحصوله على إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة الثانية بجانب العراق، وأن الصلابة الذهنية والانضباط داخل الميدان مفتاح الفوز في اللقاء. 

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عشية لقاء البحرين فيتنام في الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية للشباب، أن خطوة التأهل لكأس العالم العام المقبل في كوريا الجنوبية كانت على قمة هرم أولوياتنا وأهدافنا منذ اليوم الأول من إعداد الأحمر الشاب، وأن وصولنا إلى هذه المرحلة جاء بعد جهد كبير بعد تصدر المجموعة الآسيوية الأقوى في البطولة والتي منحتنا العديد من المكتسبات والجوانب الإيجابية. 

وقال: “استخلصنا الكثير من الدروس في الدور الأول من مشوارنا الآسيوي، مررنا بمجموعة من الامتحانات القاسية والصعبة، ندرك أهمية اللقاء مستعدين بشكل جيد لهذا اللقاء نحتاج لأن نكون أكثر تركيز وصلابة ذهنية وتحضير من الناحيتين الفنية والبدنية، نسعى لإسعاد جماهيرنا وهذا لن يتحقق إلا بفضل الله ودعمهم للأحمر في لقاء الأحد، ودعاء الأمهات في منازلهم لأبنائهم اللاعبين”. 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.