نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 2-1

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو 2-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 12:05 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على حساب فريق أتلتيك بيلباو في الجولة التاسعة من الدوري الأسباني, حيث إنتهى اللقاء بفوز الملكي بهدف نظيف.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم الأسبانية, مساء اليوم الأحد مباراة قوية في ختام مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2016/2017, حيث يستضيف فريق ريال مدريد فريق اتلتيك بيلباو, وذلك عند الساعة 21:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال أرنستو فالفيردي، إن فريقه أتلتيك بلباو، سيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، أمام ريال مدريد غدًا “رغم الظروف” المتمثلة في الغيابات، والحصول على راحة أقل بيومين من الميرنجي.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: “جئنا من مباراة خارج أرضنا، وسفر طويل، ومجهود لم نكافأ عليه، وسنلعب في أحد الملاعب الصعبة بالليجا”.

وأشار إلى أن ريال مدريد، لعب آخر مباراة له في دوري الأبطال الأوروبي، الثلاثاء الماضي، بينما خضنا نحن مباراة يوم الخميس، في الدوري الأوروبي.

ويخوض أتلتيك اللقاء، بغيابات في لاعبيه الأساسيين مثل ميكيل بالينزياجا الموقوف، والمصابين ارتيز ادوريز ويراي الفاريز، بالإضافة إلى انريكو بوفيدا وكيبا واريزابالاجا، واجير اكيتسي، الذين يعانون أيضًا من مشاكل بدنية.

وقد يستعيد المدرب، بينيات اتشيبريا، الغائب الأسبوعين الماضيين، وأوسكار ماركوس، ليكمل القائمة بالظهير الذي يمر بالمرحلة الأخيرة من التعافي من مشكلة عضلية.

ورغم الغيابات والخسارة من جينك، الخميس الماضي، أكد أن فريقه بحالة جيدة، وسيسعى للفوز على الميرنجي في معقله من أجل إنهاء عقدة عدم الفوز منذ 11 عامًا في مدريد، ومعادلة الملكي في عدد النقاط بترتيب المسابقة.

وقال: “سنسعى لتقييد تحركات هجوم المنافس. يجب أن نعرف من نحن، وما نحن عليه، لا يمكننا مقارنة أنفسنا بالريال. نحن فرق صلب، لا يستسلم، هذه قيمنا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.