نتيجة مباراة اليابان وطاجيكستان 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة مباراة اليابان وطاجيكستان 4-0 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 11:34 مساءً

موطني الإخبارية: حقق منتخب اليابان فوزا هاما على حساب منتخب طاجيكستان في بطولة كأس آسيا, حيث إنتهى اللقاء بفوز اليابان بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول : يستعد منتخب اليابان لمواجهة منتخب طاجيكستان في مباراة قوية ضمن ربع النهائي من كأس آسيا للشباب, المباراة ستنطلق عند الساعة الرابعة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

عبر مدرب منتخب اليابان، أتوشي أوياما، عن سعادته الغامرة بتأهل منتخب بلاده إلى الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية للشباب لمواجهة طاجيكستان في ربع النهائي غدا الاثنين في نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 عاما التي تستضيفها البحرين.

وأشاد أتوشي بالمستوى المميز الذي ظهر به لاعبو المنتخب الياباني وقادهم للتأهل لدور الثمانية عن مجموعة كانت قوية نسبيًا وصعبة، حيث إن الحظ لم يحالف اليابان في التأهل لهذا الدور في آخر 4 نسخ من البطولة.

وأكد مدرب منتخب اليابان للشباب في المؤتمر الصحفي أنه يطمح إلى الفوز في مباراته أمام طاجيكستان بهدف الوصول بمنتخبه لكأس العالم.

وقال إنه سيشاهد بعض مقاطع الفيديو لمباريات منتخب طاجيكستان لتحديد نقاط القوة والضعف لديهم، من أجل تحديد مفاتيح الفوز في اللقاء.

وتابع: “حصلنا على 3 أيام للراحة، وهذا يعد شيئا إيجابيا من ناحية إعادة التركيز الذهني للاعبين، وتجهيزهم للمباراة”.

أما مدرب منتخب طاجيكستان للشباب، فيتالي ليفجنكو، قال إن جميع الفرق التي تأهلت للدور الربع النهائي من كأس العالم للشباب تملك نفس القوة.

وأكد ليفجنكو أن منتخب بلاده استحق التأهل لهذا الدور، مشيرا إلى أنه لن يقف عند هذا الحد وهو على بعد خطوة واحدة من التأهل لكأس العالم.

ولفت مدرب طاجيسكتان إلى قوة منتخب اليابان الذي يمتلك عناصر جيدة، مشيرًا إلى أن الإعداد الذهني أهم من الإعداد البدني للمباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.