نتيجة مباراة الاتحاد والباطن 1-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن 1-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 11:37 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الإتحاد السعودي فوزا هاما على حساب فريق الباطن, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين في ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث إنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدف نظيف.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية, مساء اليوم مباراة قوية ضمن ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث سيكون طرفي اللقاء نادي الإتحاد السعودي والباطن, في مواجهة قوية ستنطلق عند الساعة السادسة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتتجه الأنظار صوب حفر الباطن، لمتابعة مواجهة الباطن والاتحاد في لقاء مهم للفريقين، فأصحاب الضيافة يبحثون عن مواصلة المستويات المميزة التي يقدمها الفريق في الدوري وكان آخرها الفوز والتعادل مع القادسية ضمن لقاءات الجولة الماضية.

ويحتل الفريق المرتبة الثامنة بثمان نقاط، واستطاع الباطن الوصول الى هذا اللقاء عقب الفوز في دور الـ 16 على التعاون 2-0.

ومن المتوقع أن يدفع مدربه بكل أوراقه الأساسية من أجل إبطال أي مفاجأة. أما الفريق الاتحادي فسيدخل المباراة لكي يصل إلى الدور المقبل، والسعي للفوز باللقب.

ويشهد مستوى (العميد) ارتفاعا كبيرا رغم خسارته الماضية أمام الشباب، وحاليا يحتل الاتحاد المرتبة الثانية في الدوري برصيد 13 نقطة، وتمكن الفريق (الأصفر) من الوصول لهذا اللقاء عقب الفوز الصعب على القادسية بركلات الترجيح.

وسيدفع المدرب الفريق الاتحادي بجميع أوراقه القادرة على ترجيح كفة فريقه، ولدى المدرب عدد من الأسماء القادرة على تحقيق الفوز.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.