نتيجة مباراة الهلال والشباب 2-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017

نتيجة مباراة الهلال والشباب 2-0 كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 11:39 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الهلال فوزا على حساب فريق الشباب في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث إنتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

تقرير اول: تشهد بطولة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, مواجهة قوية سيكون طرفي اللقاء فيها نادي الهلال السعودي ضد فريق الشباب, اللقاء يأتي ضمن ربع النهائي من كأس الملك, سيكون موعد إنطلاق اللقاء عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى الهلال إلى بلوغ نهائي بطولته المفضلة (13 لقبًا)، بل الحفاظ على اللقب، حينما يواجه نظيره الشباب عند الثامنة مساء على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.
 
  الهلال تأهل لهذا الدور بعد أن أقصى النهضة ونجران، كما أنه يخوض اللقاء بحضور المدير الفني الجديد الأرجنتيني “دياز”، إضافة إلى أن غياب مدافع الفريق محمد جحفلي قد يسبِّب معضلة للفريق، إلا أن عودة البرازيلي “إدواردو” لمستواه وحسه التهديفي إلى جانب الشمراني، وكذلك عودة الشهراني، تُعدَّان قوة إضافية للفريق. كما أن نتيجة اللقاء الأخير أمام الخليج دوريًّا (6/ 1) ستشكِّل حافزًا كبيرًا لتخطي عقبة الشباب.
 
في المقابل، يسعى المدير الفني لفريق الشباب (الوطني سامي الجابر) إلى كسب الرهان بأن فريقه قادر على بلوغ النهائي، والمنافسة على جميع بطولات الموسم الحالي، بما فيها كأس ولي العهد، والبحث عن (اللقب الثالث) من خلال العناصر الشابة الممزوجة بالخبرة.

خاصة بعد العروض الكبيرة الأخيرة التي قدمها الفريق، وتألُّق اللاعب حسن معاذ الذي يعيش في أوج حضوره البدني والذهني، وكذلك الجزائري ابن يطو، وتألق الحارس وليد عبدالله في الذود عن مرماه، خاصة أمام الأهلي (بطل الدوري السابق)، وإزاحة الاتحاد عن صدارة دوري جميل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.