نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 11:42 مساءً

موطني الإخبارية: تأهل فريق هلال الأبيض للمباراة النهائية في كأس السودان, وذلك بعدما حقق الفوز على حساب فريق المريخ السوداني, حيث إنتهى اللقاء بفوزه بضربات الترجيح, هذا وسيقابل هلال الأبيض فريق الهلال السوداني في المباراة النهائية.

تقرير اول: تتجه أنظار محبين كرة القدم السودانية, للقمة الكروية التى ستقام مساء اليوم الإثنين, وسيكون طرفيها نادي المريخ السوداني ونادي هلال الأبيض, وذلك للمنافسة على حجز مقعد في نهائي كأس السودان.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى فريق المريخ، للثأر من الهلال الأبيض، الذي ألحق به هزيمة تاريخية بأم درمان ببطولة الدوري السوداني الممتاز، وذلك عندما يلتقي الفريقان مساء الغد، باستاد حليم شداد، في مباراة واحدة فاصلة مؤهلة لنهائي بطولة كأس السودان.

وتجرع المريخ، خسارتين من الهلال الأبيض هذا الموسم ببطولة الدوري، حين خسر الأولى 0-1، والثانية 2-5.

ويحاول الهلال الأبيض، تأكيد جدارته على المريخ هذا الموسم، بجانب دخول التاريخ بالوصول لنهائي كأس السودان.

ولكن ظروف المريخ تغيرت، ولم يتذوق الفريق الخسارة أو التعادل في آخر 6 مباريات خاضها على يد مديره الفني الجديد فاروق جبرة ومعاونه أحمد السيد.

ويعاني الهلال الأبيض، من أزمة كبيرة وهي مواجهة مدربه السابق جبرة، الذي أشرف على تكوين الفريق فنيًا وبدنيًا بشكل كامل ويعرف جميع صفات اللاعبين الفنية الفردية والجماعية.
 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.