نتيجة مباراة الاهلي وهجر 6-1

نتيجة مباراة الاهلي وهجر 6-1
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:52 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الاهلي فوزا كاسحا على حساب فريق هجر, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي, حيث إنتهى اللقاء بفوز الأهلي بستة أهداف مقابل هدف لهجر.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم السعودية, مساء اليوم الثلاثاء مباراة قوية ضمن ربع النهائي من كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017, حيث سيكون طرفي اللقاء النادي الاهلي ضد فريق هجر.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وجاء تأهل الأهلي بعد فوزه على الفيصلي بهدفين مقابل هدف، فيما جاء تأهل هجر بعد فوزه في الأدوار التمهيدية على ضمك بضربات الترجيح بنتيجة 4 – 2 ، ثم فوزه على الفتح بهدف دون رد.

ويسعى الأهلي إلى الفوز للتأهل إلى الدور نصف النهائي، وهو الهدف ذاته الذي يطمح إليه فريق هجر بعد الوصول لهذا الدور المتقدم للفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى. وفنيًا، تصب مصلحة التأهل إلى جانب الأهلي الذي يتفوق على هجر سواء بالإمكانيات أو بالمستوى، إلى جانب إحصائية لقاءات الفريقين التي يتفوق فيها الأهلي حيث لعب 17 لقاءً مع هجر، تعادل في مباراتين وتفوق في باقي المواجهات.

وفي لقاء آخر، يستضيف فريق النصر نظيره الوحدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الدور نفسه، وجاء تأهل النصر بعد فوزه في الدور التمهيدي على فريق النجوم بثلاثة أهداف دون رد، ثم الفوز على الوطني بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما جاء تأهل الوحدة بعد الفوز على فريق القيصومة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز على الخليج بنتيجة 5 -2.

ويطمح النصر إلى اللحاق بركب الفرق المتأهلة إلى دور الأربعة ثم بلوغ النهائي، بالإضافة إلى المعنويات المرتفعة لدى الفريق بعد الفوز على الأهلي بالجولة الماضية بالدوري السعودي للمحترفين، فيما ستكون المباراة صعبة للوحدة الوافد الجديد للدوري الممتاز، لذا يسعى إلى إثبات نفسه للمنافسة على بطولات هذا الموسم.

وفي مباريات اليوم في كأس ولي العهد، تأهل فريق الاتحاد إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه على نظيره الباطن بهدف دون رد خلال مواجهتهما على ملعب نادي الباطن ضمن منافسات الدور ربع النهائي للبطولة، وسجل هدف اللقاء الوحيد لاعب الاتحاد فهد المولد في الدقيقة 58 ركلة جزاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.