نتيجة مباراة النصر والوحدة 1-0

نتيجة مباراة النصر والوحدة 1-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 25 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 12:34 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الوحدة, وتأهل العالمي إلى نصف نهائي كأس ولي العهد, هذا وإنتهى اللقاء بفوز النصر بهدف نظيف.

تقرير اول: يتابع جماهير الكرة السعودية اليوم الثلاثاء, المباراة القوية المرتقبة التى ستجمع فريق النصر السعودي ضد فريق الوحدة, للمنافسة على حجز مقعد في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي للمحترفين 2016/2017.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يتطلع النصر المنتشي بفوز مستحق على الأهلي في الدوري إلى تخطي عقبة ضيفه الوحدة، عندما يستقبله على استاد الملك فهد الدولي، في مباراة لا تقبل أنصاف الحلول. ويسعى النصر الذي بدأ يستعيد توازنه مع مدربه الكرواتي زوران ماميتش إلى تكرار فوزه على منافسه بعد أن تغلب عليه في الدوري قبل نحو أسبوعين بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نصف نهائي كأس ولي العهد، فيما يأمل الوحدة الذي حقق فوزا كبيرا على الاتفاق في الدوري وأوقف من خلاله نزيف النقاط، في استثمار الروح العالية للاعبيه ورد اعتباره أمام مضيفه.

وقد تأهل النصر إلى هذا الدور من المسابقة عقب فوزه في الدور الأول على النجوم 3/‏0، ثم الفوز في ثمن النهائي على الوطني 3/‏1، بينما تأهل الوحدة بعد فوزه في الدور الأول على القيصومة 3/‏1، ثم الفوز في الدور الثاني على الخليج بركلات الترجيح 4/‏1 عقب التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين على اعتبار أنه لا مجال فيها للتعويض وبالتالي سيرمي كل فريق بجميع أوراقه الرابحة منذ البداية بحثا عن الفوز والتأهل للدور نصف النهائي. وبحسب الأرقام فإن الفريقين تقابلا في كأس ولي العهد من قبل ست مرات فاز خلالها النصر في خمس مباريات في حين فاز الوحدة في مباراة واحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.