موعد مباراة الهلال السوداني وهلال الابيض والقناة الناقلة في كأس السودان

موعد مباراة الهلال السوداني وهلال الابيض والقناة الناقلة في كأس السودان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 5:53 مساءً

موطني الإخبارية: يتابع محبين كرة القدم السودانية, يوم الخميس المباراة النهائية التى ستقام ما بين فريق الهلال السوداني وفريق هلال الابيض, في مواجهة قوية لحصد لقب كأس السودان, المباراة ستقام عند الساعة 5:45 عصرا بتوقيت السودان, كما ستنقل مباشرة على قناة الملاعب الرياضية.

ورأت اللجنة المنظمة تقديم موعد المباراة حتى يكون هناك وقت لإقامة مهرجان التكريم عقب انتهاء المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا ووعد زكريا حيدر، حارس مرمى الهلال الأبيض، أنصار ناديه بمواصلة التألق أمام الهلال في لقاء الغد على نهائي كأس السودان وكان زكريا لعب دوراً كبيراً في تأهل فريقه للمباراة النهائية لكأس السودان في إنجاز تاريخي بعد أن تألق بشكل لافت في المباراة الخاصة لحارسي المرمى بعد احتكام الفريقين لركلات الترجيح.

حيث تصدى زكريا لأربع ركلات جزاء ليقود فريقه للتأهل على حساب المريخ للنهائي في حين كان حافظ على شباكه نظيفة طوال زمن المباراة، ووعد زكريا بالعمل بجدية على نظافة شباكه في مباراة الغد والإسهام مع زملائه في التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة كأس السودان على حساب الهلال وإسعاد انصار التبلدي داخل وخارج السودان.

وكشفت صحيفة الأسياد الصادرة صباح اليوم والمقربة من رئيس نادي الهلال أشرف سيد أحمد الكاردينال أن المجلس الأزرق حسم أمر التعاقد مع الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للفريق من أجل العودة مجدداً للقلعة الزرقاء والإشراف على الفريق في الموسم المقبل.

حيث يتوقع المجلس وصول غارزيتو خلال اليومين المقبلين للإشراف على عملية التسجيلات التي يرغب النادي في تنفيذها في فترة التسجيلات الشتوية المقبلة.

لمشاهدة المباراة عند بدايتها اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.