نتيجة وتقرير مباراة السعودية وايران 6-5 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة السعودية وايران 6-5 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:48 مساءً

موطني الإخبارية: حسمت ضربات الترجيح اللقاء الذي جمع فريق منتخب السعودي للشباب أمام منتخب إيران, وحجز السعودية مقعده في المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016.

تقرير اول:تتابع الجماهير السعودية اليوم الخميس, مباراة قوية ستجمع منتخب إيران ضد منتخب السعودية, وذلك ضمن نصف النهائي في كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية, وذلك عند الساعة 16:15 عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وضمنت المنتخبات الأربعة التأهل والوصول لنهائيات كأس العالم التي ستقام صيف العام القادم، وانضم الرباعي إلى المنتخب الكوري الجنوبي الذي سينظم “المونديال”.

وكان مشوار الرباعي في البطولة حافلا، إذ تصدر المنتخب الياباني المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وتفوق في المباراة الماضية بالدور ربع النهائي على المنتخب الطاجيكي برباعية نظيفة، فيما فجر المنتخب الفيتنامي المفاجأة وأخرج منتخب البحرين بفوزه عليه بهدف دون رد، في حين اجتاز المنتخب السعودي نظيره العراقي عبر نفق الركلات الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، وأخيرًا ضرب المنتخب الإيراني بقوة وعبر المنتخب الأوزبكي بهدفين نظيفين.

المؤشرات الفنية قبل مواجهتي الخميس تشير لصعوبة اللقاء الأول بين السعودية وإيران في ظل التقارب الفني في المستوى على رغم التباين الواضح والاختلاف الكبير في أسلوب وطريقة اللعب بين المنتخبين، فبينما يعتمد المنتخب السعودي على أسلوب الجماعية والاعتماد على المهارة الفردية العالية التي يمتلكها اللاعبين، نجد المنتخب الإيراني يعتمد أسلوب أوروبي عبر الاعتماد على القوة البدنية والكرات العرضية والطويلة مستغلا القوة الجسدية للاعبيه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.