نتيجة مباراة فيتنام واليابان 0-3 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة مباراة فيتنام واليابان 0-3 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:50 مساءً

موطني الإخبارية: حقق المنتخب الياباني للشباب فوزا هاما على حساب منتخب فيتنام, هذا وحجز اليابان مقعده في المباراة النهائية من بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, وانتهى اللقاء بفوز اليابان بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

تقرير اول: يتابع محبين كرة القدم المباراة التى ستجمع منتخب فيتنام ضد منتخب اليابان, وذلك ضمن نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة, المباراة ستحظي بإهتمام كبير لمتابعة من سيتأهل للمباراة النهائية, موعد اللقاء سيكون عند الساعة السابعة والربع مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لمعطيات الأولى تشير إلى تفوق ياباني في ظل ما قدمه من مستويات وضعته على رأس الهرم لجميع المنتخبات، فهو المنتخب الوحيد الذي يتمتع بشباك نظيفة وقوة هجومية تعتبر الأفضل إلى جانب السعودية في البطولة، ويتميز المنتخب الياباني بامتلاكه للعديد من مفاتيح اللعب خصوصا الثنائي الهجومي في ظل اعتماد مدربه أوياما على الطريقة الكلاسيكية 4-4-2. ويجيد اليابانيون الانتشار وثقافة السيطرة على المنتخب الخصم من خلال فرض أسلوب لعبه وطريقته المفضلة عبر الاستحواذ على الكرة وامتلاك منطقة المناورات، وتأمل اليابان في فك عقدة نهائيات كأس آسيا للشباب عبر التتويج باللقب للمرة الأولى ولن يأتي ذلك إلا عبر قطع بطاقة تذكرة للمباراة النهائية.

وفي الجانب الآخر من المواجهة، فإن تسعى فيتنام لدخول التاريخ من خلال الوصول إلى المباراة النهائية لتسطر بذلك أكبر إنجاز في تاريخ الكرة الفيتنامية، وتتميز فيتنام بالروح القتالية العالية للاعبيها والحماس الكبير الذي يساهم في تعويض البعض من الجوانب الفنية والفردية الغائبة عنهم، ويجيد الفيتناميون اللعب بطريقة دفاعية من خلال دفاع منظم في مناطقه الخلفية ومن ثم شن الهجوم المرتد السريع عبر استغلال المساحات الخالية في صفوف ودفاع الخصوم، وربما يجد مدرب المنتخب صعوبة كبيرة في ظل ما يملكه اليابانيون من مفاتيح لعب متعددة.

والملاحظ في منافسات هذه البطولة هو ظهور الفارق بين الجيل الحالي للمنتخب القطري للشباب ونظيره السابق، فبعد أن اعتلى القطريون عرش آسيا، فاجأوا الجميع بخروج مبكر من الباب الضيق. وودع المنتخب القطري بطولة كأس آسيا المقامة حاليا بالعاصمة البحرينية المنامة من الدور الأول، بعد عروض متواضعة ونتائج لم ترق إلى المستوى المطلوب. وتنازل “العنابي الشاب” عن لقبه الذي أحرزه قبل عامين في ميانمار، عندما أبهر القارة الآسيوية وراح يفوز على منتخباتها الواحد تلو الآخر حتى توج بطلا لآسيا، وتأهل إلى كأس العالم التي أقيمت بنيوزيلندا 2015.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.