نتيجة وملخص مباراة الهلال وهلال الابيض 2-1 كأس السودان

نتيجة وملخص مباراة الهلال وهلال الابيض 2-1 كأس السودان
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 11:53 مساءً

موطني الإخبارية: حصد فريق الهلال السوداني, لقب كأس السودان, وذلك بعد تغلبه على فريق هلال الابيض, وإنتهى اللقاء بفوز الهلال العاصمي بهدفين مقابل هدف لهلال الابيض.

تقرير اول: تتابع الجماهير السودانية مساء اليوم الخميس, المباراة القوية المرتقبة في نهائي كأس السودان, والتى سيكون طرفيها نادي الهلال السوداني وهلال الابيض.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يبحث الهلال العاصمي في لقاء اليوم أمام الهلال الأبيض عن الثنائية في الموسم الحالي والتتويج بلقب كأس السودان بعد حصوله على لقب دوري سوداني الممتاز في النسخة 21 التي انتهت فعالياتها الأسبوع الماضي، ويرغب الأزرق في إقصاء الهلال الأبيض بعد نجاحه في تخطي الأهلي شندي في مرحلة نصف النهائي، وكان الجهاز الفني لفريق الهلال قد أمن على ضرورة الحصول على الثنائية.

بعدة تدريبات على ملعب المباراة أمس وامس الأول، ويدخل الهلال لقاء اليوم مكتمل الصفوف بعودة عدد من العناصر التي غابت عن آخر مباراة رسمية للهلال أمام الأهلي شندي. وبالمقابل يبحث الهلال العاصمي عن الثأر من هلال الأبيض وتعويض خسارته في آخر مباراة جمعتهما على ملعب استاد الهلال في الدورة الثانية من الدوري الممتاز والتي كسبها هلال التبلدي برباعية مقابل هدفين، وعليه يعمل الهلال في لقاء اليوم لضرب سرب من العصافير بالفوز على الهلال الأبيض والحصول على لقب الكأس والجمع بين الدوري والكأس والثأر من الفريق العنيد.

يسعى الهلال الأبيض الحصان الأسبوع في الموسم الحالي في منافستي الدوري الممتاز وكأس السودان لكتابة اسمه باحرف من ذهب باقصاء الهلال في لقاء اليوم والحصول على لقب الكأس لأول مرة في تاريخ النادي، وكان الهلال الأبيض قدم موسما مختلفا في الدوري.

وحصل على المركز الرابع والمشاركة لأول مرة في البطولة الأفريقية اعتبارا من النسخة المقبلة وعلى صعيد الكأس وصل إلى المباراة النهائية بعد مسيرة ناجحة تخطى فيها المريخ الأبيض في مرحلة دور الـ16 والنسور في ربع النهائي وكانت المفاجأة حاضرة في نصف نهائي الكأس عندما أزاح حامل اللقب (المريخ بالتفوق عليه بركلات الترجيح وضرب موعدا مع الهلال بطل الدوري في لقاء اليوم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.