نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 0-2 دوري جميل

نتيجة مباراة الهلال والاتحاد 0-2 دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:21 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا هاما على حساب فريق الهلال في الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وإنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

تقرير أول: ستكون الجماهير السعودية على موعد لمتابعة مباراة من أقوى مباريات الدوري السعودي, ويطلق عليها دوما كلاسيكو السعودية, المباراة ستنطلق عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فالفريق الهلالي ضرب بقوة في الجولة الماضية وحقق فوزاً كبيراً على الخليج بسداسية لهدف قبل أن يزيح الشباب من طريقه في مسابقة كأس ولي العهد ويتأهل بجدارة لنصف النهائي، ويحتل الفريق الهلالي صدارة الترتيب برصيد 15 نقطة ويدرك أهمية اللقاء وأنه ربما يقربه أكثر من اللقب فيما لو سار بنفس النهج بإزاحة أقوى منافسيه وتوسيع الفارق معه إلى خمس نقاط.

ويقدم الفريق الهلالي في الفترة الأخيرة مستويات رائعة أهلته لتحقيق الانتصارات المتتالية ويأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات خصوصاً وأن توهج الفريق جاء بعودة لاعبيه لمستوياتهم خصوصاً هدافيه وقدرتهم على هز الشباك في أي وقت ومن المتوقع أن يبدأ الهلال بطريقة 4/2/3/1 كما هو معتاد والتي يعتمد فيها على اللعب الجماعي وتناقل الكرات بشكل سلس للوصول لمرمى الخصم.

على الطرف الآخر يدخل الفريق الاتحادي بعد تعرضه للخسارة أمام الشباب 0/1 والتي أزاحته من الصدارة وتراجع للمركز الثاني برصيد 13 نقطة ويود استعادة صدارته مجدداً في موسم رائع للكتيبة الاتحادية تأهل من خلاله لدور الأربعة بكأس ولي العهد بعد تخطيه لفريق الباطن بهدف للاشيء.

وهذا ما سيجعل الفريق يدخل برغبة كبيرة في خطف الفوز والعودة مرة أخرى للتربع على صدارة الترتيب، ويعول الفريق الاتحادي بشكل كبير على الاستقرار والحيوية الكبيرة للاعبيه وقدرتهم على فرض أسلوبهم داخل الملعب، وسيكون الفوز مطلباً مهماً للفريق لن يتخلى عنه بسهولة لإثبات عودته لساحة المنافسة على البطولات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.