نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 2-0 دوري جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال 2-0 دوري جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 28 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 28 أكتوبر 2016 - 10:22 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الاتحاد السعودي فوزا هاما على حساب فريق الهلال في الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وإنتهى اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين نظيفين.

تقرير أول: تنطلق اليوم الجمعة مباريات الاسبوع السابع من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وسيكون متابعين الكرة السعودية على موعد لمتابعة كلاسيكو السعودية ما بين الاتحاد والهلال مساء اليوم عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تتجه الأنظار الليلة صوب ستاد الملك فهد الدولي لمتابعة أحداث موقعة الكلاسيكو، التي تجمع الهلال والاتحاد ويتطلع من خلالها كل فريق إلى حسم النقاط الكاملة لصالحه.

رغم تباين الطموحات بينهما. فالهلال الذي تربع على الصدارة مع نهاية الجولة السادسة برصيد 15 نقطة مستفيدا من سقوط ضيفه أمام الشباب، يسعى إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده الحالي إلى 5 نقاط كاملة يضمن من خلالها البقاء في الصدارة.

ويبحث مدربه الجديد الأرجنتيني رامون دياز في ظهوره الأول عن بداية قوية يؤكد من خلالها أنه ظلالة الفريق العاصمي، الذي يعتبر حاليا في أفضل حالاته الفنية لا سيما بعد عودة نجمه ياسر الشهراني من الإصابة واستعادة سلمان الفرج وناصر الشمراني لمستوياتهما المعروفة، خصوصا الأخير الذي بدأ يمارس هوايته المفضلة أمام مرمى الخصوم.

أما الاتحاد الذي تنازل عن الصدارة وتراجع للمركز الثاني برصيد 13 نقطة إثر خسارته الأولى أمام الشباب في الجولة الأخيرة، فيأمل في تجاوز عقبة مضيفه لاستعادة الصدارة، ويعول مدربه التشيلي خوسيه سييرا على روح لاعبيه الشباب وعودة بعض المصابين أمثال معتز تمبكتي وجمال باجندوح.

فيما لم تتأكد بعد مشاركة المهاجم التونسي احمد العكايشي الذي عاد من بلاده وانتظم في التدريبات بعد حل مشاكله المالية. وبالعودة لمباريات الكلاسيكو السابقة وعطفا على وضع الفريقين الحالي، فإن المباراة ستكون كسابقاتها وستفي بوعودها من حيث الإثارة والندية ولكن النتيجة ستبقى معلقة حتى صافرة النهاية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.