نتيجة مباراة الاهلي والخليج 4-1 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الاهلي والخليج 4-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:20 صباحًا

موطني الاخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل, حقق الاهلي السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق الخليج, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين في الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة إنتهت بفوز الاهلي بأربعة أهداف مقابل هدف للخليج.

تقرير أول: يستعد بطل الدوري السعودي الموسم الماضي الاهلي السعودي لإستضافة فريق الخليج في مباراة قوية في الاسبوع السابع من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستجري احداثها على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), موعد اللقاء سيكون عند الساعة الثامنة مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يتفوق الأهلي بعدد مرات الفوز بواقع أربعة انتصارات فيما يمتلك الخليج انتصارين وحضر التعادل في (4) مواجهات أخرى والتي كان آخرها في إياب الدوري من الموسم الماضي بهدف لمثله, وفيما يلي أبرز النقاط من مواجهات الفريقين في الألفية الجديدة.

– حفلت مواجهات الفريقين الرسمية في الألفية الجديدة بتسجيل (26) هدفاً, كان نصيب هجوم الأهلي (16) هدفاً فيما سجل هجوم فريق الخليج (10) أهداف.

– أسرع هدف في مواجهات الفريقين سجله مهاجم الخليج حسن الراهب في شباك الأهلي عند الدقيقة (2) في مواجهة الذهاب في الدوري من موسم 2006/2007م في الدمام.

– أكثر نتيجة تكررت خلال مواجهات الفريقين هي (1-1) بواقع أربع مرات.

– يعتبر مهاجما الأهلي السابقين مالك معاذ وبدر الخراشي وعمر السومة وتيسير الجاسم ومهاجم الخليج السابق علي المسجن هم الأكثر تسجيلاً في مواجهات الفريقين بواقع هدفين لكل واحد منهم.

– ظهرت البطاقة الحمراء خلال المواجهات السابقة مرة واحدة كانت من نصيب لاعب الأهلي وليد باخشوين في آخر المواجهات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.