نتيجة وتقرير مباراة النصر والفيصلي 2-1 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة النصر والفيصلي 2-1 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 29 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:18 صباحًا

موطني الإخبارية: نتابع نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل, حقق النصر السعودي فوزا هاما على حساب فريق الفيصلي, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة إنتهت بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للفيصلي.

تقرير أول: يستعد فريق الفيصلي السعودي لإستضافة النصر في مباراة قوية ضمن الجولة السابعة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستقام على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية, المباراة ستبدأ عند الساعة 19:50 مسائا بتوقيت السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر “زوران ماميتش” على أهمية جميع مباريات الدوري، وقال في حديث له عن مباراة الفيصلي: إن ثمن كل مباراة ثلاث نقاط وهدف الفريق حصدها.

وأضاف: نعرف أنه لا مقارنة فنية بين النصر والفيصلي؛ فالأفضلية هي للنصر، وهذا بالطبع منطقي وحسابي، ولكن هذه تحتاج لإثبات في الملعب بالجهد والبذل والعطاء طوال دقائق المباراة، وسنعمل بكل ما نستطيع لكي نؤكد ذلك ونفوز بالمباراة.

وتابع: شاهدت مباريات عدة للفيصلي.. نحترم الفيصلي ونحترم حماس لاعبيه ورغبتهم في الخروج بنتيجة إيجابية وهم يلعبون على أرضهم ونتوقع منهم الحماس؛ لأنهم مروا بسلسلة من النتائج المهزوزة، من خلال متابعتنا لمبارياتهم الماضية تعرفنا نقاط القوة والضعف لديهم وسنسعى لاستغلال ذلك والعودة من المجمعة بالنقاط الثلاث.

وتابع “زوران”: هناك فرق في أداء الفرق عندما تقابل النصر؛ حيث نجد أن الغالبية من الفرق تعتمد على إغلاق مناطقهم الدفاعية والتكتل بها، وهذا شيء مألوف ومتوقع عن هذه الفرق، ودورنا هو أن نكون أذكياء وسريعين ونعمل على استغلال كل الإمكانيات التي لدينا والمتاحة لنا من أجل أن نفوز.

وقال: الفرق الكبار عندما تلتقي مع بعضها البعض ترى المتعة والإثارة والندية؛ كون كل فريق يسعى لتحقيق الفوز، ومن هنا يكون الأداء ممتعاً حتى للمتابعين وينعكس ذلك على جو المباراة وطابعها الفني.

وعما إذا كان سيُجري تغيرات في الفريق الأول كما فعل أمام الوحدة؛ قال: في النصر نملك عناصر مميزة كل عنصر ثقتنا به كبيرة؛ ولذلك فالأحد عشر لاعباً الذين سيبدؤون المباراة أنا متأكد من أنهم سيقدمون العطاء المطلوب والممتع للمتابعين للمباراة وسيحققون ما نريد تحقيقه في هذه المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.