نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وملقا 4-2

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وملقا 4-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 29 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 12:22 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق فريق أتلتيكو مدريد فوزا على حساب فريق ملقا, وذلك خلال المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة العاشرة من الدوري الأسباني, المباراة إنتهت بفوز أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين لملقا.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيكو مدريد لإستضافة فريق مالاجا في مباراة قوية ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولى, المباراة ستقام عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يستضيف ملعب فيسنتي كالديرون مساء اليوم السبت فى الجولة العاشرة من منافسات الليجا الاسبانى اللقاء الذى يجمع بين فريقى اتلتيكو مدريد ومالاجا فى منافسة شبة محسومة للاتلتيكو كما تشير كافة التوقعات .

ويسعى المدير الفنى سيميونى الى الاستفادة من المساندة الجماهيرية على ارض ملعبه لحسم اللقاء لصالحه بعدد كبير من الاهداف كى يتخطى الهزيمة التى لاحقته الجولة الماضية من فريق اشبيلية وجعلته يفقد ثلاثة نقاط .

ويتواجد فريق اتلتيكو مدريد فى المركز الخامس من البطولة ويمتلك رصيد ثمانية عشر نقطة ويسعى الى تحقيق الفوز كى يواصل التقدم والمنافسة على الصدارة.

وفى المقابل يدخل فريق مالاجا اللقاء وهو يعلم مدى صعوبة اللقاء وقوة المنافس ولكنه يسعى الى تحقيق افضل النتائج الممكنة التى يستطيع الخروج بها من ارض ملعب اتلتيكو مدريد ويتواجد فريق مالاجا فى الترتيب العاشر من الليجا الاسبانى ويمتلك اثنى عشر نقطة حتى هذه الجولة ويسعى الى القتال فى لقاء اليوم لتحسين ترتيبه والبعد عن منطقة الخطر فى الليجا الاسبانى .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.