نتيجة وتقرير مباراة السعودية واليابان 5-3 كأس آسيا تحت 19 سنة

نتيجة وتقرير مباراة السعودية واليابان 5-3 كأس آسيا تحت 19 سنة
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 30 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 11:30 مساءً

موطني الإخبارية: حصد منتخب اليابان لقب بطولة كأس آسيا تحت 19 سنة 2016, وذلك بعدما تغلب على منتحب السعودية في ضربات الترجيح, والتى إنتهت بتسجيل منتخب اليابان خمسة أهداف مقابل ثلاثة للسعودية.

تقرير أول:  تتابع الجماهير السعودية والعربية المحبة للكرة السعودية, المباراة القوة التى ستقام في نهائي كأس آسيا اليوم الأحد, حيث سيواجه المنتخب السعودي فريق منتخب اليابان في قمة آسيوية صعبة على الفريقين.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويطمح المنتخب السعودي إلى استعادة اللقب القاري بعد غياب استمر 24 عاما منذ تتويجه الأخير في عام 1992 في الإمارات، بعد أن كان دون اسمه في سجل الألقاب عام 1986 في البطولة التي استضافها على أرضه.

فيما يسعى المنتخب الياباني إلى تحقيق لقبه القاري الأول على صعيد الشباب.

وحصل المنتخب السعودي على المركز الثاني في المجموعة الأولى من دور المجموعات برصيد ست نقاط من ثلاث مباريات، بعدما خسر أمام البحرين 2 -3 وفاز على تايلاند 4-0 وعلى كوريا الجنوبية 2-1.

ثم فاز في دور الثمانية على العراق بركلات الترجيح 5-6 بعد تعادل الفريقين 2-2 في الوقتين الأصلي والإضافي، وفي المربع الذهبي تجاوز إيران بنتيجة 6 -5، فيما تصدر المنتخب الياباني مجموعته بسبع نقاط من فوز في مباراتين وتعادل في واحدة ومن ثم فاز على طاجكستان وعلى فيتنام ليتأهل إلى النهائي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.