نتيجة وتقرير مباراة اتلتيكو مدريد وروستوف 2-1 دوري ابطال اوروبا

نتيجة وتقرير مباراة اتلتيكو مدريد وروستوف 2-1 دوري ابطال اوروبا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:15 صباحًا

الناس الإخباري: حقق أتلتيكو مدريد فوزا هاما على حساب فريق روستوف, حيث إنتهى اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف لروستوف.

تقرير أول: يستعد فريق أتلتيكو مدريد لإستضافة فريق روستوف الروسي, في مباراة الجولة الرابعة من أتلتيكو مدريد, المباراة ستقام في أسبانيا عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية, وذلك على ملعب استاد فيسنتي كالديرون, أما حكم اللقاء فسيكون كرايغ الكسندر تومسون.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويسعى أتلتيكو متصدر الدوري الإسباني لاستغلال الحالة الجيدة للاعبيه من أجل تحقيق فوز غال خارج الديار للاحتفاظ بصدارة المجموعة الرابعة ووضع قدم في دور الستة عشر بدوري الأبطال.

ويخوض الروخيبلانكوس المباراة بعد انطلاقة رائعة حيث لم يتلق أي هزيمة في 10 مباريات خاضها منذ بداية الموسم، ويتصدر الليجا ومجموعته في التشامبيونز ليج بعد الفوز في أول جولتين على بي اس في ايندهوفن الهولندي (0-1) وبايرن ميونيخ (1-0).

 
ويتفوق أتلتكيو نظريا على روستوف، لكن الفريق الروسي الذي خسر بخماسية نظيفة في ميونيخ من بايرن وتعادل بهدفين على ملعبه أمام بي اس في يراهن على الخروج بنتيجة إيجابية على ملعبه الذي لم يخسر عليه منذ 26 مباراة.وحقق روستوف في معقله بآخر 26 مباراة له، 18 فوزا وثماني تعادلات، وكانت آخر هزيمة تلقاها هناك على ملعبه بهدف نظيف أمام تيريك جرونزي في مايو/آيار من العام الماضي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.