نتيجة وتقرير مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 1-3 دوري أبطال أوروبا

نتيجة وتقرير مباراة برشلونة ومانشستر سيتي 1-3 دوري أبطال أوروبا
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:06 صباحًا

الناس الإخباري: حقق فريق مانشستر سيتي فوزا هاما على حساب فريق برشلونة الأسباني, حيث إنتهى اللقاء بفوز السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف للبارسا.

تقرير اول:يتابع محبين كرة القدم الأوروبية اليوم الثلاثاء مباريات قوية في دوري أبطال أوروبا 2016/2017, حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لإستضافة فريق برشلونة في مواجهة صعبة على الفريقين, المباراة ستكون ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الأبطال, وسينطلق اللقاء عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتعتبر هذه المباراة هامة بكل المقاييس بالنسبة للفريق الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب غوارديولا، الذي سيحاول رد اعتباره بعد الهزيمة الساحقة أمام فريقه سابقا برشلونة بأربعة أهداف من دون رد، قبل أسبوعين تقريبا، على ملعب “كامب نو”.

ويسعى مانشستر سيتي، المسلح بعاملي الأرض والجمهور، إلى حصد نقاط المباراة الثلاث، لكي يحتفظ بالمركز الثاني، الذي يشغله في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط فقط حتى الآن بعد ثلاث جولات، متخلفا بفارق 5 نقاط كاملة عن برشلونة.

واستهل غوارديولا مشواره في الموسم الحالي لدوري الأبطال مع فريقه الجديد مانشستر سيتي، بفوز ساحق على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بأربعة أهداف نظيفة، قبل أن يتعثر أمام مضيفه سيلتيك الاسكتلندي بتعادله معه بثلاثة أهداف لكل منهما، ومن ثم مني بهزيمة ساحقة أمام برشلونة.

وسجل المدرب الإسباني انطلاقة قوية مع الفريق الإنجليزي بفوزه في أول عشر مباريات معه في كل المسابقات، قبل أن يدخل في دوامة التعادل والهزائم على مدار ست مباريات، آخرها كانت خروجه من دور الستة عشر لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التي كان يحمل لقبها، بعد هزيمته أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد بهدف وحيد، في ملعب “أولد ترافورد”.

لكن مانشستر سيتي، استعاد شيئا من توازنه، وقطع سلسلة نتائجه السيئة، بفوز عريض حققه على مضيفه وست بروميتش البيون برباعية نظيفة، يوم السبت الماضي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يتصدره برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف أمام كل من أرسنال وليفربول.

وفي المقابل، سيحاول فريق برشلونة، بقيادة مدربه لويس إنريكي، إثبات جدارته، والتأكيد على أن فوزه لم يكن محض صدفة، أو نتيجة طرد حارس الفريق الإنجليزي التشيلي الدولي كلاوديو برافو، حارس برشلونة سابقا، في الدقيقة 53 من زمن لقاء الذهاب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.