نتيجة وتقرير مباراة الشباب والفيصلي 1-0 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة وتقرير مباراة الشباب والفيصلي 1-0 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 9:50 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق الشباب السعودي فوزا ثمينا على حساب فريق الفيصلي, في المباراة التى جمعت الفريقين ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وإنتهت المباراة بفوز الشباب بهدف نظيف.

تقرير أول: يستعد فريق الشباب السعودي ليحل ضيفا على فريق الفيصلي في الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين, المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين, بسبب سعيهم لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويدخل فريق الشباب المباراة تحت قيادة المدير الفني سامي الجابر رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يرغب الليوث في مواصلة الصراع في صدارة جدول دوري جميل وسط الاتحاد والنصر والهلال.

ويرغب فريق الفيصلي تحت قيادة المدير الفني الجديد هيليو أنجوس في الظهور بشكل جيد واستعادة نغمة الانتصارات حيث إن الفريق لم يحقق سوى انتصارين فقط في الدوري حتى الآن وتعادل في مباراتين بينما حضرت الهزيمة في ثلاث مباربات.

ويحتل فريق الشباب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة في حين يحتل فريق الفيصلي المركز الـ11 برصيد 8 نقاط فقط.

هذا وبدأ المدرب الفيصلاوي أنجوس استعداداته لخوض اللقاء القادم لفريقه أمام الشباب غدا الجمعة على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة بشرح للأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة السابقة، واقتطع أنجوس وقتاً ليس بالقصير بمحاضرة وسط الملعب شرح للاعبيه بعض الأخطاء التي أدت لخسارة الفريق في اللقاءات الثلاثة المتتالية أمام الهلال والرائد والنصر.

وركز المدرب الفيصلاوي في تمارينه الأخيرة التي أقيمت على ملعب الفريق بحرمه، ركز على تعزيز الجوانب الدفاعية بشكل أكبر بالعمل على ترميم خط الدفاع بهدف تقليل الأخطاء الدفاعية التي تسببت في خسائر الفريق الثلاث، كما جاء التركيز على الجانب الهجومي من خلال الهجوم المرتد والسريع من الأطراف قبل عمل مناورة وسط الملعب.

شهدت إيقاف اللعب لأكثر من مرة لشرح الطريقة التي سيدخل بها المباراة، وشهدت التمارين الأخيرة مشاركة كافة اللاعبين بعودة اللاعب منصور حمزي واحتمالية الزج به في الشوط الثاني من المباراة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.