نتيجة مباراة الاتحاد والباطن 2-0 دوري عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والباطن 2-0 دوري عبداللطيف جميل
| بواسطة : mwtini news | بتاريخ 3 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 9:59 مساءً

موطني الإخبارية: نتابع معكم نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل, حيث حقق فريق الإتحاد السعودي فوزا جديد على حساب فريق الباطن, حيث إنتهى اللقاء بفوز الإتحاد بهدفين نظيفين على حساب فريق الباطن في الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

تقرير أول: يستعد فريق الإتحاد السعودي اليوم الخميس لإستضافة فريق الباطن في مواجهة ضمن الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي, المباراة ستقام على ملعب الاتحاد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ), وذلك عند الساعة 20:00 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يتطلع الاتحاد إلى التشبث بصدارته عندما يستضيف الباطن على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما.

وقد سبق للفريقين أن تقابلا قبل أسبوعين في مسابقة كأس ولي العهد وفاز الاتحاد بهدف نظيف. فالاتحاد الذي يتصدر الترتيب برصيد 16 نقطة يطمح في استغلال ظروف ضيفه واستثمار ورح لاعبيه العالية بعد الفوز على الهلال لتحقيق انتصار جديد يكفل له الاستمرار في الصدارة.

ومع أن الفريق سيفتقد لجهود المصري محمود كهربا ولاعب المحور معتز تمبكتي إلا أن هجومه سيشهد عودة التونسي احمد العكايشي بعد حل مشكلته المالية وانتظامه في التدريبات.

أما الباطن الذي يحتل المركز التاسع برصيد 8 نقاط، فقد قدم مستويات ونتائج جيدة قبل سقوطه المدوي أمام الوحدة في مباراته الأخيرة، ويأمل هذا المساء في مسح الصورة الباهتة التي كان عليها في المباراة الماضية واستعادة توازنه على حساب المتصدر رغم تأثره الواضح بغياب مهاجمه البرازيلي جورجي داسيلفا بداعي الإصابة.

ومع أن الترشيحات الأولية تصب في مصلحة الاتحاد الذي يعتبر الطرف الأفضل إلا أن المباراة لن تكون في متناول يديه خصوصا إذا ما ظهر الباطن بمستواه المعروف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.