نتيجة مباراة الاهلي والوحدة 4-0

نتيجة مباراة الاهلي والوحدة 4-0
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 4 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 12:54 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق الاهلي السعودي فوزا كاسحا على حساب فريق الوحدة في الجولة الثامنة من دوري جميل السعودي للمحترفين, هذا وإنتهى اللقاء بفوز الاهلي بأربعة أهداف نظيفة.

تقرير أول: يحل مساء اليوم الجمعة فريق الوحدة السعودي ضيفا على حساب فريق الاهلي, في مباراة الجولة الثامنة من الدوري السعودي, مباراة ستقام أجوائها على ملعب استاد الجوهرة, وستنطلق صافرة الحكم عند الساعة 20:00 مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

لا يزال الحضور الجماهيري في مباريات دوري جميل السعودي لكرة القدم ليس في أفضل حالاته والغريب في الأمر هو عدم حضور جماهير الأهلي حامل لقب المسابقة حيث تعزف جماهيره عن الحضور ودعم الفريق كما كان بالموسم الماضي.

ولم تشهد مبيعات تذاكر مباراة الأهلي والوحدة حركة بيع جيدة حيث لم يتم بيع سوى 3241 تذكرة وذلك قبل 14 ساعة من إغلاق بيع التذاكر عبر منصة مكاني.

ومن المتوقع أن تشهد بوابات استاد الجوهرة مساء غدٍ الجمعة حركة بيع أكثر كون أغلب الجماهير ستؤجل شراء التذاكر لقبل موعد المباراة بساعة أو أقل وذلك نتيجة توافرها بشكل كبير.

يذكر أن عدد حضور مباراة الأهلي والوحدة في العام الماضي وصل إلى (29049) وهو الأمر الذي لن يحدث في مباراة الغد بنسبة كبيرة حيث يتوقع أن لا يتعدى عدد الحضور 12 ألف متفرج.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.