نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد 0-2

نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد 0-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 5 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 11:20 مساءً

موطني الإخبارية: حقق فريق ريال سوسييداد المفاجئة واستطاع هزيمة فريق اتلتيكو مدريد, حيث إنتهى اللقاء بفوز ريال سوسييداد بهدفين نظيفين.

تقرير أول: يتابع عشاق كرة القدم الأسبانية, المباراة التى ستجمع فريق ريال سوسييداد مع اتلتيكو مدريد, وذلك مساء اليوم السبت عند الساعة 18:15 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يستضيف ملعب أنويتا مساء اليوم السبت اللقاء الذى يجمع بين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني مع فريق ريال سوسييداد ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر من الليجا الاسبانية فى مواجهة قوية بين الفريقين يسعى فيها فريق ريال سوسيداد الى تحقيق افضل نتيجة ممكنة امام العملاق اتلتيكو مدريد فى ظل مساندة جماهيره واللعب على ارضه ويدخل فريق سوسيداد اللقاء اليوم وهو فى ترتيب السادس من الليجا الاسبانية ويمتلك رصيد ستة عشر نقطة ويسعى الى الدخول للمربع الذهبى فى البطولة واقتناص نقاط المباراة.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد اللقاء وعينه على الفوز لابديل عنه لمواصلة النتائج الجيدة للفريق وتحقيق الفوز وهو فى الترتيب الثالث من المسابقة ولديه عدد واحد وعشرون نقطة حتى هذه الجولة ويسعى للمنافسة على الصدارة ويعتمد المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني على قدرة ومهارة لاعبي الفريق وخاصة أنطوان جريزمان فى حسم مباراة اليوم بالفوز .

تجرى احداث اللقاء بين الفريقين على ارض ملعب أنويتا مساء اليوم السبت وسوف تقام مباراة أتلتيكو مدريد مع ريال سوسييداد فى توقيت الساعة الخامسة والربع بالتوقيت المصرى والذى سوف يكون الساعة السادسة والربع بالتوقيت السعودى وسوف تنقل جميع مباريات الليجا الاسبانى على شاشة قناة بى ان سبورتس.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.