نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية 2-1 الدوري الاسباني
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 6 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 1:04 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق لاعبي برشلونة فوزا بشق الأنفس على حساب فريق إشبيلية في الجولة الحادية عشر من الدوري الأسباني, حيث إنتهى اللقاء بفوز البارسا بهدفين مقابل هدف لإشبيلية.

تقرير أول:  تقام قمة مباريات الجولة الحادية عشر في الدوري الأسباني, مساء اليوم الأحد حيث يستضيف فريق اشبيلية فريق برشلونة في مواجهة قوية سيسعى كلا الفريقين على حصد ثلاث نقاط هامة في مشوار الدوري, المباراة ستقام عند الساعة 22:45 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يبدو الصراع على الدوري الاسباني رباعيا بعدما حشر الفريق الاندلسي نفسه مع ثلاثي المقدمة ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد.

كما ان اشبيلية نقل نجاحاته في المسابقة الاوروبية الرديفة “يوروبا ليغ” الى الساحة الاولى في دوري الابطال، بعد تصدره مجموعته التي تضم يوفنتوس الايطالي.

ويخوض اشبيلية المباراة منتشيا من فوزه الساحق على دينامو زغرب الكرواتي 4-صفر الاربعاء، فتصدر مجموعته الاوروبية بعد 4 مراحل بفارق نقطتين عن يوفنتوس وبات على مشارف دور الـ16.

وعبر مدربه الارجنتيني خورخي سامباولي عن خيبته لعدم حجز بطاقة التأهل: “يجب ان نخوض اخر مباراتين من الدور الاول بنفس الزخم، سنقاتل من اجل كل نقطة”.

وفي ظل غياب لاعب وسطه الفرنسي سمير نصري بسبب الاصابة، منح سامباولي الاربعاء فرصة نادرة للاعب الوسط البرازيلي غانسو فتألق في مباراة سيطر عليها اشبيلية من بدايتها حتى نهايتها.

وقال سامباولي: “بعد فترة طويلة لم يشارك فيها، خاض مباراة كبيرة. هو لاعب يملك عينا ثاقبة نحو المرمى”.

وكان اشبيلية اوقف سلسلة من 22 مباراة خارج ملعبه من دون فوز، عندما اسقط ليغانيس قبل 3 مراحل، لكنه استعاد عاداته القديمة وفشل باحراز النقاط خارج ارضه، بعودته من ارض سبورتنغ خيخون المتواضع بنقطة التعادل 1-1، فتراجع الى المركز الرابع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.