المريخ السوداني ينجح في التوقيع مع لاعب محترف جديد وضمه لصفوفه

المريخ السوداني ينجح في التوقيع مع لاعب محترف جديد وضمه لصفوفه
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 8 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 8 نوفمبر 2016 - 8:31 مساءً

موطني الإخبارية: نجح المسئولين داخل نادي المريخ السوداني, من حسم صفقة اللاعب المصري ولاعب الإتحاد السكندري عاشور الأدهم و انتقاله الى صفوف الفريق اعتبارا من غد و ذلك بعد الاتفاق مع الاتحاد السكندري.

و حسب هوي السودان فان اللاعب تنازل عن مستحقاته بطرف النادي المصري و سينتقل بصورة رسمية للمريخ لعامين و سيوقع في كشوفات النادي السوداني على ان يغادر الى بلاده بالخميس ليعود السابع عشر من الشهر الجاري للانضمام لاعداد المريخ للموسم الجديد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفي سياق متصل, المريخ قدتأخر في شطب اللاعب مصعب عمر بسبب شرطه الموجود في عقد اللاعب و الذي يكلف النادي مليار جنيه 600 الف جنية عبارة عن شيك باسم ونسي على المريخ ابان تسجيل اللاعب بجانب تضمين عقد مرتبات تصل الى 400 الف جنيه خلال سنواته مع النادي.

هذا ووافق الاهلي المصري بصورة نهائية على انتقال مهاجمه الغاني جون انطويو الى اللعب في الدوري السوداني عبر بوابة المريخ بعد مفاوضات جادة قادها السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ مع وكيل اللاعبين المشهور احمد عباس الذي اكمل الاتفاق مع اللاعب و ناديه الاهلي المصري و كان انطوي قد ابدى سعادته بالانتقال الى المريخ من اجل تحقيق انجاز جديد مع المريخ

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.