أنباء عن فشل الاتفاق ما بين الهلال وغارزيتو وهذه الاسماء الاقرب للتعاقد معها

أنباء عن فشل الاتفاق ما بين الهلال وغارزيتو وهذه الاسماء الاقرب للتعاقد معها
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 6:40 مساءً

موطني الإخبارية: تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية الإعلامية خلال الفترة السابقة, خبر يفيد حول إقتراب النصر من إتمام تعاقده مع المدير الفني الفرنسي غارزيتو لقيادة الهلال الموسم الماضي.

إلا أنه تداولت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء أخباراً عن فشل اتفاق الهلال مع الفرنسي غارزيتو المدير الفني السابق للفريق والذي التقى برئيس النادي أشرف الكاردينال خلال الأيام الماضية بدبي من أجمل إكمال التفاوض النهائي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

معه حيث تناقلت وسائل الإعلام أخباراً تتحدث عن حضور الفرنسي للخرطوم خلال عشرة أيام لتوقيع العقد النهائي مع الأزرق وقيادة تدريب الفريق منذ انطلاقة إعداده.

الا أن المتابعات تفيد أن صفقة التعاقد مع غارزيتو في طريقها للفشل بعد أن غالى المدرب الفرنسي في سعره وطالب بمقدم عقد ضخم إلى راتب عالي أكثر من مبلغ الـ25 ألف دولار الذي تناولته وسائل الإعلام والصحف الهلالية مؤخراً.

وتفيد المتابعات أن مجلس الأزرق في طريقه لقفل ملف غارزيتو والبحث عن مدرب أجنبي آخر حيث ذهبت خياراته للفرنسي كارتيرون المدير الفني السابق لزاميبي الكنغولي والحائز معه على لقب دوري أبطال أفريقيا في عام 2015 ومدرب نادي وادي دجلة المصري الذي استغنى عن خدماته أمس الاول وعيّنه الكابتن أحمد حسام ميدو بدلاً عنه.

أما الخيار الثاني للهلال فيتمثل في البرتغالي جورفان فييرا مدرب الزمالك وسموحة المصري السابق والذي تمت إقالته من منصبه في الجهاز الفني لنادي سموحة أواخر اكتوبر الماضي ويتوقع أن تشهد الساعات المقبلة الجديد المثير حول هوية المدرب الجديد للهلال في المرحلة المقبلة في حال تأكد بصورة رسمية فشل صفقة التعاقد مع الفرنسي غارزيتو ليعود للسودان من جديد ويقود الفريق في المرحلة المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.