أخبار الهلال السوداني اليوم الاربعاء 9-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الاربعاء 9-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 7:02 مساءً

موطني الإخبارية: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا الكرام أهم اخبار نادي الهلال السوداني اليوم الأربعاء, وذلك من خلال سلسة متابعات لمجموعة من أبرز الأخبار في مواقع مختلفة, لننقل لكم أخر المستجدات على الساحة الهلالية.

مساوي يحسم أمر انتقاله للنمور غداً

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تفيد متابعات كورة سودانية أن سيف مساوي قائد فريق الهلال الذي استغنى الأزرق عن خدماته أمس الأول قد اقترب كثيراً من إكمال الاتفاق مع نادي أهلي شندي والتوقيع في كشوفاته غداً الخميس حيث تفيد المتابعات أن مساوي سيحسم أمره بصورة نهائية غداً الخميس وتحديد وجهته الاحترافية الجديدة إما بالتوقيع لأهلي شندي الذي يبدو الأقرب لذلك أو الانتقال لنادي هلال الأبيض الذي دخل هو الآخر على الخط من أجل الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً.

الهلال يكمل إجراءات تسجيل ابراهومة ويصعّد الصيني وأمبدة للفريق الأول

ظهر نادي الهلال في ساحة التسجيلات ظهر اليوم في يومها التاسع حيث أكمل إجراءات تسجيل اللاعب ابراهيم محجوب نجم المريخ الشاب وبالمقابل قام الهلال بتصعيد الثنائي عماد الصيني ومحمود امبدة من الفريق الرديف للأول وأعار لاعب الفريق الرديف معتز علي للأمل عطبرة لمدة عام وحوّل الهلال الوافد الجديد الصادق شلش مهاجم مريخ الفاشر السابق من الفريق الأول للرديف.

الهلال يجهّز عقد قياسي لـ مكسيم

يجهّز مجلس ادارة نادي الهلال، عقد بقيمة قياسية للكاميروني مكسيم فودجو، حارس المرمى المحترف بصفوف الفريق، يهدف الى تجديد تمديد فترته مع الازرق لاربعة سنوات اضافية، فأن العقد الجديد الذي يدرسه اشرف الكاردينال، رئيس النادي كفيل بأن يجعل من الكاميروني مكسيم، الحارس الاغلى على صعيد القارة الافريقية، وينتظر ان يتم التوقيع خارجيا على ان يتم ايداع العقد بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم.

الهلال يصرف النظر عن اولاغو

صرف الهلال النظر عن ضم اللاعب النجيري جيمي اولاو مهاجم هلال كادوقلي لصفوفه بعد رفض مدربه دييغو غارزيتو التعاقد معه حيث حدد الفرنسي اللاعبين الجدد الذين يريد التعاقد معهم بموافقة رئيس نادي الهلال اشرف سيد احمد الكاردينال و كان النيجيري اولاغو انضم لغرفة الهلال بتوصية من المدرب فوزي المرضي،كما ان هناك العديد من الاصوات الرافضه لضم اللاعب الذي ارتدي شعار اكثر من ستة اندية بالدوري السوداني آخرها هلال كادوقلي الذي انتهى تعاقده معه بنهاية العام الحالي.

جماهير الهلال تطالب مساوي بعدم السير على خطى المعلم والبرنس

الحب الذي وجده سيف مساوي قائد الهلال السابق من الجماهير الزرقاء طوال فترته السابقة مع الأزرق وإسهامه الكبير في انتصارات الفريق وبطولاته السابقة جعل الجماهير الزرقاء تتخوف من ذهاب مساوي للأحمر والسير على خطى من سبقوه هيثم مصطفى وعمر بخيت واللذين ضحيا من قبل بمشوارهما الكبير في الهلال وانتقلا للند المريخ وتري في حال ذهابه للمريخ يعتبر ضربة قوية للازرق وتقوية خطوطه الخلفية التي ظلت تعاني كثيرا في الموسم الماضي .. وتفيد متابعات كورة سودانية ان هناك العديد من العروض المقدمة من اندية الممتاز التي بصدد المشاركة في البطولة الافريقية للاعب الهلال السابق مساوي والذي لم يحدد وجهته القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.