أخبار المريخ السوداني اليوم الاربعاء 9-11-2016

أخبار المريخ السوداني اليوم الاربعاء 9-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 9 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 7:13 مساءً

موطني الإخبارية -متابعات: نرصد لكم زوارنا الكرام في هذا المقال, مجموعة من أهم أخبار نادي المريخ السوداني الخاصة باليوم الأربعاء, وذلك لإطلاعكم على أخر الأحداث والمستجدات الخاصة بالفريق, وأخر أخبار التسجيلات.

المريخ يشارك في دورة رباعية بالمغرب في يناير

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تلقى نادي المريخ السوداني دعوة للمشاركة في دورة في دولة المغرب العربي و ذلك في يناير المقبل بمشاركة أندية الدفاع الجديدي المغربي والزمالك المصري والنجم الساحلي وتفيد متابعات الصحيفة ان ممثل السودان في البطولة العربية وافق مبدئيا على مقترح المشاركة في الدورة بغرض تجهيز لاعبيه للبطولة العربية خاصة انه سيواجه بطل جيبوتي في السابع عشر من يناير و الرابع من فبراير بالخرطوم في جولة الاياب

الثنائي النيجيري اوجو وموفون يجتازان الفحص الطبي تمهيداً لإكمال التعاقد مع المريخ غداً

أخضع مجلس المريخ ظهر اليوم الثنائي النيجيري المرشح للانضمام لكشوفاته موفون اودو مهاجم نادي انييمبا النيجيري ومواطنه اوجو للفحص الطبي بمستشفى حاج الصافي ببحري وقد اجتاز الثنائي الفحص الطبي بنجاح في حين يتوقع أن يكمل المريخ اتفاقه معهما بصورة رسمية غداً الخميس حيث يوقع الثنائي على إبداء رغبة الانتقال للمريخ ومن ثم طلب بطاقة نقلهما الدولية لاعتمادهما رسمياً في الكشوفات الحمراء.

هل يسير مساوي على درب هيثم والمعلم بالانضمام للمريخ

لم يكن أحداً من منسوبي نادي الهلال يتوقع أن يضحي هيثم مصطفى قائد الهلال السابق بتاريخه العريض عندما تم شطبه من الكشوفات الزرقاء بقرار من الأمين البرير رئيس النادي السابق بنهاية عام 2012 إلى جانب لاعب الوسط علاء الدين يوسف، لم يكن أحداً يتوقع من منسوبي الهلال أن يضحي هيثم بتاريخه العريض في الهلال والذي امتد لـ17 عاماً بالانتقال للمريخ الند التقليدي للهلال في خطوة اعتبرها المراقبون تُحسب على هيثم وتاريخه العريض في نادي الهلال، وإلى جانب هيثم سار المعلم عمر بخيت قائد الهلال السابق والذي خلف البرنس على شارة القيادة عقب ذهاب الأخير للمريخ، سار عمر بخيت على درب (صهره) هيثم مصطفى واتجه هو الآخر للمريخ عقب شطبه من الكشوفات الزرقاء بنهاية عام 2014، والسؤال الذي يطرح نفسه، هل يسير سيف مساوي قائد الهلال الذي تم الاستغناء عن خدماته أمس على درب هيثم مصطفى وعمر بخيت والانتقال للمريخ اذا رغب الأحمر في التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً أم يحافظ مساوي على تاريخه العريض في نادي الهلال ورفض نهائياً فكرة اللعب للمريخ في المرحلة المقبلة.

الاتحاد العام يرفض طلب المريخ حول اعادة فحص قضية شيبوب

رفض الاتحاد العام لكرة القدم اليوم طلب نادي المريخ بفحص قرارات لجنة الاستئنافات التي رففضت طعن النادي الاحمر حول عدم شرعية انتقال لاعبه السابق شرف الدين شيبوب للعب في نده التقليدي الهلال خلال فترة انتقالات اللاعبين التي جرت في مايو الماضي .. وكان المريخ قرر عدم مواجهة الهلال في ختام الممتاز إلا عقب النظر في طلب الفحص.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.