أخبار الهلال السوداني: أول تصريح للمدرب الفرنسي غارزيتو بعد فشل التوقيع مع الهلال

أخبار الهلال السوداني: أول تصريح للمدرب الفرنسي غارزيتو بعد فشل التوقيع مع الهلال
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 12:30 مساءً

موطني الإخباري -متابعات: خرج المدرب الفرنسي غارزيتو والمدير الفني السابق لنادي المريخ والهلال السوداني, عن صمته وتحدث للإعلام السوداني موضحا حقيقة ما حصل في الساعات الأخيرة.

والذي كان مرشحاً للعودة مجدداً للسودان عبر بوابة تدريب الهلال مجدداً في حديث نشرته له صحيفة الصدى الصادرة صباح اليوم أن يكون حاول (السمسرة) في المحترفين الأجانب كما ادعى مسئولو الهلال.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

والذين أعلنوا صرف النظر عن التعاقد معه بسبب وضعه بعض الشروط والتحكم في تعاقدات الأجانب مبيناً أن ما ذكرته إدارة الهلال عارٍ تماماً من الصحة.

مشيراً إلى أن المبلغ الذي طرحه للمحترفين الأجانب الثلاثة الايفواري اسالي والتنزاني ساماتا والعاجي مانوتشو هو السعر الحقيقي لهؤلاء اللاعبين بعد أن طلب مبلغ 200 ألف للتعاقد مع هؤلاء اللاعبين.

مفيداً بأن حديث منسوبي الأزرق باتهامه بالسمسرة غريب لأنه مدرب محترف ويعرف عمله جيداً ولا يمكن أن يأتي بأي أساليب مثل هذه.

وكشف غارزيتو أن مسئولي الهلال كذلك أرادوا تحميله مسئولية شطب اللاعبين الكبار في الفريق بعد شطب سيف مساوي قائد الفريق ويرغبون في الاستغناء عن خدمات بشة وكاريكا ومن ثم يحملونني المسئولية للجماهير ويقولون إنني من كان وراء شطب هؤلاء اللاعبين من الكشوفات الزرقاء.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.