أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 10-11-2016

أخبار الهلال السوداني اليوم الخميس 10-11-2016
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 10 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 7:06 مساءً

موطني الإخبارية: نقدم لكم اليوم الخميس, أهم الاخبار الخاصة بنادي الهلال السوداني, حيث سنطلعكم على أخر المستجدات عبر سلسلة من الأخبار.

جماهير الهلال تفضّل التعاقد مع النابي

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

تفيد متابعات كورة سودانية ان اعداد كبيرة من جماهير الهلال تفضّل أن يتعاقد المجلس مع نصر الدين النابي المدير الفني السابق للهلال بالتعاقد مع التونسي نصرالدين النابي وتعتبره الخيار الأفضل لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد تراجع المجلس عن التعاقد مع الفرنسي دييغو غارزيتو وظلت الجماهير تقود حملة مكثفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال رسالة الي مجلس ادارة النادي بقيادة د. اشرف الكاردينال للإستجابة لمبادرة الجماهير خاصة وان النابي سبق له قيادة الهلال علي المستوي الافريقي ولم يستمر في قيادة الجهاز الفني لفترة طويلة بالرغم من النجاح الذي حققه في تلك الفترة.

تريعة البجا يتأهل رسمياً لمسابقة الدوري الممتاز

تأهل نادي تريعة البجا جبل أولياء لمسابقة الدوري الممتاز رسمياً بعد انسحاب منافسه النيل شندي من أداء المباراة الثانية لسنترليق البقاء أو الصعود عصر اليوم بملعب إستاد شندي حيث احتسب الحكم الزمن المحدد للمباراة بربع ساعة وأعلن صافرة نهاية المباراة ليتأكد قانونياً تأهل تريعة البجا للممتاز إلى جانب أندية حي العرب والشرطة القضارف وحي الوادي نيالا، وكان النيل تمسك بقرار الانسحاب ورفض أداء المباراة الأولى للسنترليق يوم الاثنين الماضي بالجبل في انتظار الرد على الطعن الذي قدمه ضد قرارات الاستئنافات بإلغاء قرار اللجنة المنظمة التي تحول على إثرها النيل شندي لخوض مباراتي السنترليق بدلاً عن الأهلي الخرطوم.

ﻃﺎﺑﺖ ﺗﻜﺮﻡ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﻓﻲ ﺍﺿﺨﻢ ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ ﺭﻳﺎﺿﻲ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮﻯ ﺍﻟﺴﻮﺩﺍﻥ

ﺑﺤﻀﻮﺭ ﻭﺍﻟﻲ ﺍﻟﺠﺰﻳﺮﻩ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﻣﺤﻤﺪ ﻃﺎﻫﺮ ﺍﻳﻼ ﻭﺑﺮﻋﺎﻳﺔ ﺍﻟﺨﻠﻴﻔﻪ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺍﻟﺸﻴﺦ ﺍﻟﺠﻴﻠﻲ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﺤﻤﻮﺩ ﺗﻨﻈﻢ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﻃﺎﺑﺖ ﻣﻬﺮﺟﺎﻥ ﺭﻳﺎﺿﻴﺄ ﺩﻳﻨﻴا ﻛﺒﻴﺮا ﻟﺘﻜﺮﻳﻢ ﺍﻟﺴﻴﺪ ﺍﺷﺮﻑ ﺳﻴﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﻜﺎﺭﺩﻳﻨﺎﻝ ﺭﺋﻴﺲ ﻧﺎﺩﻱ ﺍﻟﻬﻼﻝ ﻭﺳﻴﻜﻮﻥ ﺍﻟﺘﻜﺮﻳﻢ ﺑﺎﺳﻢ ﺍﻟﻄﺮﻳﻘﻪ ﺍﻟﺴﻤﺎﻧﻴﻪ ﻭﺗﻢ ﺗﻜﻮﻳﻦ ﻟﺠﻨﻪ ﻋﻠﻴﺎ ﻟﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ ﺑﺮﺋﺎﺳﺔ ﻣﻮﻻﻧﺎ ﺷﻴﺦ ﺟﻤﺎﻝ ” ﻭﺍﻟﺤﻔﻴﺎﻥ ” ﻭﻋﻤﺮ ﺍﻟﻜﻨﺪﻱ ﻣﻘﺮﺭﺍ ﻭﺑﺪﺃﺕ ﺍﻟﻠﺠﻨﻪ ﻓﻲ ﻋﻤﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻬﺮﺟﺎﻥ ﻏﻴﺮ ﻣﺴﺒﻮﻕ ﺣﺘﻰ ﻳﺨﺮﺝ ﺑﻌﻈﻤﺔ ﺍﻟﻤﻨﺎﺳﺒﻪ ﻭﺍﻟﻤﺤﺘﻔﻰ ﺑــﻪ .

عماد الطيب: ركّزنا على الشباب في التسجيلات لأنهم يمثلون المستقبل المشرق للأزرق

أبدى الأستاذ عماد الطيب الأمين العام لنادي الهلال رضاءه عن سير تسجيلات ناديه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً مبيناً أن ناديه اعتمد بدرجة كبيرة في تعاقداته على اللاعبين الشباب لأنهم يمثلون المستقبل المشرق للأزرق لافتاً إلى أن الأزرق نجح في كسب خدمات العديد من اللاعبين الشباب أصحاب المهارات العالية والامكانات الكبيرة والذين سيقدمون الكثير للفريق في المرحلة المقبلة مثل لاعب السكة حديد نيالا خليل وابراهيم محجوب لاعب المريخ السابق والصادق شلش نجم مريخ الفاشر السابق إلى جانب العديد من اللاعبين المميزين الذين يرغب الأزرق في التعاقد معهم وضمهم للفريق الرديف حتى يعتمد الأزرق على العناصر الشابة بدرجة كبيرة في المرحلة المقبلة.

أهلي شندي يتعاقد مع مساوي اليوم ويجدد قيد سفاري

تفيد متابعات كورة سودانية أن مجلس إدارة نادي أهلي شندي قد توصل لاتفاق نهائي مع سيف مساوي قائد الهلال السابق من أجل التعاقد معه في فترة التسجيلات الحالية حيث تفيد المتابعات أن السيد صلاح ادريس رئيس نادي الهلال الأسبق وراعي أهلي شندي كان وراء صفقة انتقال مساوي للآرسنال بعد استغناء الهلال عن خدماته في الميركاتو الحالي، ويتوقع أن يتعاقد الأهلي مع مساوي رسمياً اليوم الخميس إلى جانب تجديد تعاقده مع محمد علي سفاري مدافع الفريق الذي انتهت فترته مع الآرسنال بنهاية العام الحالي.

الهلال يعير الشغيل ووليد علاء الدين لهلال الأبيض

أمّن مجلس إدارة نادي الهلال على إعارة نجم وسط الفريق نصر الدين الشغيل لنادي هلال الأبيض على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حالياً، وأمّن المجلس الأزرق كذلك على إعارة لاعب الوسط الشاب وليد علاء الدين لهلال الأبيض ايضاً، يسعى الهلال لرد الدين لنادي هلال التبلدي الذي لم يتردد في إطلاق سراح مدافعه يوسف ابوستة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية وإعارة اثنين من لاعبيه حتى يمثلوا دعماً حقيقياً للفريق في مشاركته الأولى في البطولة الكونفدرالية العام المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.