نتيجة مباراة الهلال والغرافة 3-2

نتيجة مباراة الهلال والغرافة 3-2
| بواسطة : Alaa khatib | بتاريخ 11 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 12:40 صباحًا

موطني الإخبارية: حقق لاعبي الهلال السعودي فوزا على حساب فريق الغرافة, في المباراة الودية التى جمعت الفريقين, هذا وإنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين للغرافة.

تقرير أول: يتابع محبين كرة القدم السعودية, المباراة التى سيخوضها فريق الهلال السعودي أمام فريق الغرافة القطري, وذلك في حرص كلا الفريقين الإستفادة من فترة توقف الدوري والعمل على تجهيز اللاعبين, المباراة ستنطلق عند الساعة 5:30 مسائا بتوقيت مكة المكرمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شرح الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عدداً من الجمل التكتيكية للاعبين خلال تدريبات أمس في معسكر الفريق المقام حالياً في قطر، وركز على الخطة التي يرغب من اللاعبين تنفيذها في اللقاء الودي الذي سيجمع الفريق أمام الغرافة القطري مساء اليوم الجمعة على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي القطري.

وصحح دياز بعض الأخطاء التي تتكرر أحياناً في المباريات قبل أن يضع اللمسات الفنية الأخيرة من خلال التطبيق العملي في الملعب، وحظي الجانب البدني باهتمام كبير من قبل مشرفي اللياقة بالفريق.

وطالب دياز اللاعبين خلال اجتماعه بهم قبل انطلاق التدريب أمس، بضرورة التركيز وبذل مجهود أكبر خلال هذه الفترة، مبيناً أن مباراة الغرافة بمثابة اختبار للأداء الفني والبدني للاعبين.

من جهة أخرى، شهد معسكر فريق الهلال الحالي تنظيم محاضرة تم تخصيصها للوائح وأنظمة الاحتراف في كرة القدم السعودية، حيث تحدث خلالها الدكتور محمد الصيخان نائب رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين عضو غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم عن لوائح الاحتراف الجديدة قبل أن يوزع على اللاعبين عدة نسخ من كتيب يحتوي على تلك الأنظمة كما أجاب عن تساؤلاتهم واستفساراتهم فيما يتعلق بهذا الجانب.

وعلى صعيد متصل، تقرر أن تنقل قناة الكأس الفضائية الثانية مباراة الهلال والغرافة على الهواء مباشرة بعد اتفاق إدارة الناديين والقناة القطرية على أن تكون المباراة مفتوحة أمام الجماهير الراغبة في الحضور.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة موطني الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.